أخبار عاجلة
عالج جفاف العيون عشان تقضى على الصداع -

دينا ماهر: حصلي لخبطة لما وقفت قدام الزعيم وهذا ما تعلمته منه (فيديو)الأربعاء 01/مايو/2024 - 05:53 م دنيا ماهر كشف عن تجربتها مع الزعيم عادل إمام، في في مسلسل عوالم خفية انها تجربة ممتعة خاصة أنها كانت تحلم بالوقوف أمامه من فترة كبيرة.

دينا ماهر: حصلي لخبطة لما وقفت قدام الزعيم وهذا ما تعلمته منه (فيديو)الأربعاء 01/مايو/2024 - 05:53 م دنيا ماهر كشف عن تجربتها مع الزعيم عادل إمام، في في مسلسل عوالم خفية انها تجربة ممتعة خاصة أنها كانت تحلم بالوقوف أمامه من فترة كبيرة.
دينا ماهر: حصلي لخبطة لما وقفت قدام الزعيم وهذا ما تعلمته منه (فيديو)الأربعاء 01/مايو/2024 - 05:53 م
دنيا ماهر كشف عن تجربتها مع الزعيم عادل إمام، في في مسلسل عوالم خفية انها تجربة ممتعة خاصة أنها كانت تحلم بالوقوف أمامه من فترة كبيرة.

عادل إمام، كشفت الفنانة دنيا ماهر عن تجربتها مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل "عوالم خفية"، مشيرة: كانت تجربة ممتعة خاصة أنني كانت أحلم بالوقوف أمامه منذ فترة طويلة.

 

تواضع الزعيم عادل امام


وأضافت دينا ماهر خلال استضافتها ببرنامج "الستات" تقديم الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة على قناة "النهار":"لما وقفت قدام الزعيم عادل إمام شوفت كمية التواضع اللى هو فيه، ولما عينى جت فى عينيه، حصلى شوية لخبطة أنى دخلت جوه التليفزيون، وكنت بحلم لما شفته لأنه هو تاريخ كبير اوى وقف قصادى".

Advertisements

 

 

بروفة الزعيم عادل إمام 

وتابعت دينا ماهر:"أحدثكم عن كمية تواضع الزعيم عادل إمام  اثناء تصوير مسلسل "عوالم خفية"، أثناء ما كنت واقفة أمامه طلب منى عمل البروفة، دى من الأشياء اللى تعلمك كمية التواضع اللى فيها الزعيم".

عادل إمام ونجله محمد إمام

ولفتت:"عملت مع الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "عوالم خفية"، ثم حالفني الحظ بالعمل مع نجله الفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا، ورأيت أن محمد إمام يمتاز بأخلاقيات وتواضع وورث عن والده الموهبة والشطارة".

 

رد فعل الزعيم علي وفاة صلاح السعدني

في سياق اآخر، علمت “فيتو”، أن الفنان عادل إمام، علم بخبر وفاة الفنان صلاح السعدني، وذلك رغم محاولة أبنائه إخفاء الخبر عنه، إلا أنه علم من أحد المرافقين له.

وكشف المصدر لـ “فيتو”، أن الفنان عادل إمام، تواصل على الفور مع أسرة “السعدني”، لتقديم التعازي لهم، ومساندتهم.

وأكد المصدر المقرب للفنان عادل إمام، أن هناك حالة من الحزن الشديد سيطرت على الزعيم، بعد معرفته خبر الوفاة، وهو ما حاول البعض إخفاءه عنه خوفًا على حالته الصحية.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محطات هامة فى حياة عباس أبو الحسن.. بعد دهسه لسيدتين بسيارته
التالى الونس والوحدة من نظر كامل الباشا وأمير عيد.. دواعى السفر الحلقة 3