أخبار عاجلة
عالج جفاف العيون عشان تقضى على الصداع -

بدء تصوير فيلم Fast X :Part 2 في بداية 2025الأربعاء 01/مايو/2024 - 02:55 م تيريس جيبسون ، كشف الممثل العالمي تيريس جيبسون، عن موعد تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة، والذي سيحمل عنوان Fast X: Part 2. موعد تصوير فيلم Fast X: Part 2 وأوضح الممثل تيريس جيبسون، في تصريحات صحفية، أن تصوير فيلم Fast X: Part 2، سيكون مع بداية عام 2025،على أن يصدر في

تيريس جيبسون، كشف الممثل العالمي تيريس جيبسون، عن موعد تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة، والذي سيحمل عنوان Fast X: Part 2.

موعد تصوير فيلم Fast X: Part 2

وأوضح الممثل تيريس جيبسون، في تصريحات صحفية، أن تصوير فيلم Fast X: Part 2، سيكون مع بداية عام 2025،على أن يصدر في صالات السينما في صيف 2026.

وأضاف جيبسون، أن التأخير في تصوير فيلم Fast X: Part 2، جاء بسبب إضراب الكتاب والممثلين، الذي شهدته هوليوود مؤخرا.

Advertisements

Fast X: Part 2—Cast, Release Date, Plot Details - Parade

تيريس جيبسون ضيف مهرجان الجونة

يذكر أن النجم “تيريس جيبسون”، أحد أبرز أبطال سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Fast & Furious، شارك في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى الدولي في دورته السادسة، التي أقيمت مؤخرا.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الناشرون والمترجمون ينعون فقيد الثقافة يوسف الصمعان
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .