أخبار عاجلة
GTA 5 تغادر كتالوج ألعاب PlayStation Plus في يونيو -

كيم نامجون قائد فرقة bts يفرج عن الصور التشويقية لألبومه الجديدالأربعاء 01/مايو/2024 - 01:23 م كشف قائد فرقة الكيبوب الأشهر “BTS” كيم نامجون عن الصور التشويقية الأولي لألبومه الثاني Right Place, Wrong Person .

كشف قائد فرقة الكيبوب الأشهر “BTS” كيم نامجون عن الصور التشويقية الأولى لألبومه الثاني "Right Place, Wrong Person".

775ab2d2a8.jpg
كيم نامجون، فيتو
1c8d98f89b.jpg
كيم نامجون، فيتو
6e595b6de3.jpg
كيم نامجون، فيتو

ومن المقرر أن يصدر ألبوم كيم نامجون في يوم 24 مايو الجاري طبقًا لما أعلنته شركة “HYPE” الكورية، وذلك برغم تأدية قائد الفرقة لخدمته العسكرية حاليًا والذي أثار جدلًا بين محبي موسيقى الكيبوب بسبب بعض القوانين التي تمنع الفنانين من القيام بأي أنشطة أثناء فترة الخدمة. 

وأعلنت شركة “HYPE” عن إصدار أغنية مسبقة بعنوان “Come Back For Me” يوم 10 مايو الجاري كجزء من الدعاية لألبوم "Right Place, Wrong Perso"

Advertisements

5d159345d1.jpg
كيم نامجون، فيتو
892d9b62e9.jpg
كيم نامجون، فيتو

خروج كيم نامجون من الجيش

وقد سبق جونقكوك، وجيمين، وتيهيونق ونامجون، بالتجنيد العسكري  في شهر ديسمبر الماضي ومن المقرر أن يخرجوا جميعًا في يوم 10 من يونيو عام 2025..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في عيد ميلاده، معلومات لا تعرفها عن الشاعر أحمد تيمور، وحكاية قصيدته عن محمد صلاحالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:50 م يحتفل اليوم الدكتور الشاعر أحمد تيمور أو “إبراهيم ناجي العصر الحديث” بعيد مولده في أول أيام شهر مايو.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .