أخبار عاجلة

طرح الحلقتين 3 و4 من مسلسل البيت بيتي 2 اليومالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:31 ص مسلسل البيت بيتي، يعتبر مسلسل البيت بيتي 2 من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في موسم “الأوف سيزون” وهو العمل الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم.

مسلسل البيت بيتي، يعتبر مسلسل البيت بيتي 2 من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في موسم “الأوف سيزون” وهو العمل الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم.

 

موعد طرح الحلقة ٣ و٤ من مسلسل البيت بيتي ٢

وتطرح منصة شاهد اليوم أحدث حلقتين من مسلسل البيت بيتي 2، وهما الحلقة ٣ و٤ من المسلسل، ولتشويق الجمهور سربت منصة شاهد مشهدًا من أحدث حلقات مسلسل البيت بيتي والتي تفصلنا ساعات عن عرضهما.

 

مشهد مسرب يكشف أحداث من حلقات مسلسل البيت بيتي ٢ الجديدة

وتضمن المشهد عودة بينو وكراكيري إلى منزل الأخير والصدمة هي عنوان شعورهم بعدما شهدوه في الفندق المسكون ولا تتمكن أحلام من معرفة سر الحالة الغريبة التي أصابتهما.

 

موعد عرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2 

وتعرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2 كل خميس الساعة ١٢ صباحًا بتوقيت السعودية ومصر، بواقع حلقتين كل أسبوع.

مسلسل البيت بيتي الموسم الأول

 مسلسل البيت بيتي، قصير، حيث إن عدد حلقاته لن تتخطى العشرة.

 

Advertisements

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مي كساب تعود للجمهور بمفاجآت مع عزيز الشافعي وزوجها أوكاالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:30 ص تستعد الفنانة مي كساب خلال الفترة المقبلة للعودة للجمهور بمجموعة أغاني مختلفة لتجدد نشاطها الفني ، بعد تألقها بشخصية “عيشة” في مسلسل العتاولة والذي عرض خلال موسم رمضان 2024
التالى عزاء لميس شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز اليوم من مسجد الحامدية الشاذلية