أخبار عاجلة

الموت يفجع الإعلامية ميار الببلاويالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:21 ص أعلنت الإعلامية ميار الببلاوي وفاة عمها، معربة عن حزنها الشديد بسبب رحيله.

الموت يفجع الإعلامية ميار الببلاويالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:21 ص أعلنت الإعلامية ميار الببلاوي وفاة عمها، معربة عن حزنها الشديد بسبب رحيله.
الموت يفجع الإعلامية ميار الببلاويالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:21 ص
أعلنت الإعلامية ميار الببلاوي وفاة عمها، معربة عن حزنها الشديد بسبب رحيله.

أعلنت الإعلامية ميار الببلاوي وفاة عمها، معربة عن حزنها الشديد بسبب رحيله.

“الببلاوي” كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًت مطولًا نعت فيه عمها الراحل.

ومما كتبته “الببلاوي” في سياق نعي عمها الراحل: “يارب الصبر من عندك في اللي أنا فيه ده، تختار لجوارك عمي الحاج سيد، أغلى وأحب إنسان ليا في حياتي، الضهر والسند نور عيوني عمي حبيبي.. صحبى أطيب قلب في الدنيا  يا وجع قلبي الموجوع أصلا”.

Advertisements

وتعيش “الببلاوي” أزمة عنيفة على وقع سجال يدور بينها وبين أحد الأزهريين، منذ اعلنت في برنامج رمضاني أنها أنفصلت عن زوجها الحالي 11 مرة.

ومنذ اعتزالها الفن..تفرغت ميارة الببلاوي لتقديم البرامج الدينية، ولكنها تثير الجدل على بعض الفترات بسبب بعض التصريحات الإعلامية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميريام فارس تحيى حفلاً غنائيًا في مونت كارلو أول أغسطس
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .