أخبار عاجلة

هكذا روجت واتش ات لمسلسل دواعي السفر لأمير عيدالأربعاء 01/مايو/2024 - 03:26 ص روجت منصة واتش ات لمسلسل دواعي السفر للفنان أمير عيد حيث نشرت المنصة بوستر المسلسل والذي يظهر فيه أمير عيد جنبًا إلى جنب مع كامل الباشا.

روجت منصة واتش ات لمسلسل دواعي السفر للفنان أمير عيد حيث نشرت المنصة بوستر المسلسل والذي يظهر فيه أمير عيد جنبًا إلى جنب مع كامل الباشا.

 

موعد عرض مسلسل دواعي السفر للفنان أمير عيد

كما كشفت منصة واتش ات كذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام عن موعد انطلاق عرض مسلسل دواعي السفر، حيث من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل يوم ١٥ مايو.

338981e1cf.jpg

أبطال مسلسل دواعي السفر أبرزهم أمير عيد

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد ناير.

bfd56852c9.jpg

 قصة مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد وتتوالى الأحداث.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "حفضل أغني" تجمع ماريتا الحلاني وأدونيس لأول مرة (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 03:30 م أطلقت الفرقة اللبنانية أدونيس أغنية "حفضل أغني" عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بالتعاون مع المطربة الشابة ماريتا الحلاني على طريقة الفيديو كليب. تصوير كليب حفضل أغني في باريس وتم تصوير العمل في العاصمة الفرنسية باريس، بين الشوارع ومحطات المترو، والفيديو من توقيع المخرج ايلي سلامة، وتلعب
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .