أخبار عاجلة

مسلسل المعلم الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل المعلم الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل المعلم الحلقة 23، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

كانت قد شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث طلب المعلم مليون جنيه من الجنتل بسبب البدء فى معالجة زمزم من سرطان الدم، كما ساوم حجاج - مفيد عاشور ابنه دياب من أجل الحصول على الجنيهات الذهب بقتل قلاش.

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 6 ملايين و600 ألف جنيه أمس فى السينمات
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي