أخبار عاجلة

فركش.. انتهاء تصوير مسلسل بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة بعد 3 أشهر كاملة

فركش.. انتهاء تصوير مسلسل بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة بعد 3 أشهر كاملة
فركش.. انتهاء تصوير مسلسل بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة بعد 3 أشهر كاملة

انتهى صناع مسلسل بيت الرفاعى بطولة النجم أمير كرارة من تصوير المسلسل بعدما استغرق تصوير المسلسل ما يقرب من 3 أشهر كاملة، صور فيها المخرج أحمد نادر جلال في عدة مناطق متفرقة في القاهرة وخارجها، كما صور في مدينة المنيا.

يعرض مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22، بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنعام سالوسة تشارك في الحلقة 7 من مسلسل جودر بـ "صوت شجرة"الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:30 ص مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة 6 من مسلسل جودر ظهور الحورية مرة أخرى لجودر، ونصحته أن يسير في طريق واضح ومحدد ليفهم كثير من الأسرار.
التالى ماجد الكدواني: شخصيتي في تراب الماس لبستني ورحت لطبيب نفسي (فيديو)الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:47 ص ماجد الكدواني، قال الفنان ماجد الكدواني: بعد ما عملت فيلم تراب الماس، وفوجئنا بتأثرنا بالشخصية، وحسيت ان الشخصية لبستني ومراتي وابني بعد الفيلم بسنة قالولي انت مش انت ولازم تروح لطبيب نفسي .