أخبار عاجلة

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 7.. فلاش باك وخيط جديد للوصول للطفل الحقيقى

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 7.. فلاش باك وخيط جديد للوصول للطفل الحقيقى
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 7.. فلاش باك وخيط جديد للوصول للطفل الحقيقى

توالت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بدون سابق انذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، وشهدت الحلقة فلاش باك كعادتها لولادة  الطفل عمر عام ٢٠١٦ والعلاقة التي كانت بين والده مروان والممرضة المسؤولة عن ولادة عمر والتي رفضت أخذ إكرامية من الأولى لتتربص لها ممرضة ثانية بعد رفض مقاسمتها في الإكرامية وهو ما يشير بشكل غير مباشر احتمالية تورطها في استبدال الطفل.

وسرعان ما تناولت الحلقة إعادة العلاقة بين والدة مروان والممرضة سعاد التي طالبتها بالتدخل للوصول لأكبر عدد من الممرضات في تلك الفترة الزمنية لمحاولة الوصول إلى أي خيط للوصول إلى الطفل الحقيقي.

مسلسل بدون سابق انذار

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل فراولة الحلقة 13.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي