أخبار عاجلة

" أمور بسيطة" لهشام جمال وليلى زاهر تقترب من 9 مليون مشاهدة

" أمور بسيطة" لهشام جمال وليلى زاهر تقترب من 9 مليون مشاهدة
" أمور بسيطة" لهشام جمال وليلى زاهر تقترب من 9 مليون مشاهدة

 
 
تخطت أغنية “ أمور بسيطة ”  للفنان هشام جمال وليلى زاهر ال 8 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان وفكرة وإخراج هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، انتاج روزناما ريكوردز.
 
وتعد أغنية أمور بسيطة هي أول عمل يجمعهما بعد ان اعلن الثنائي ارتباطهما خلال الأيام الماضية.

 


 
هشام جمال وليلى زاهر يطرحان “أمور بسيطة”

 


كشف الفنان هشام جمال، عن استعداده لاطلاق أغنية جديدة بالتعاون مع خطيبته الفنانة ليلى زاهر بعنوان أمور بسيطة، وذلك  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
 
ونشر هشام جمال بوستر الأغنية عبر حسابه في إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "بعد ساعة بالظبط إن شاء الله هتشوفوا حاجة جديدة جدابقالنا فترة كبيرة شغالين عليها بس ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقة".
 


خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر
 


كشف هشام جمال عن ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى زاهر، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


ونشر هشام جمال عدة صور من احتفالهم بقراءة الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق افتتاح مكتب لـ "القاهرة الإخبارية" في بيروتالإثنين 04/مارس/2024 - 09:59 م افتتحت شبكة قنوات "القاهرة الإخبارية" قناة جديدة فى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بحضور السفير المصري ووزير الإعلام اللبناني وعدد من الشخصيات العامة وعلق الكاتب أحمد الطاهري على القناة الجديدة:"يوم مميز وإضافة جديدة لحلم كبير وطموح كبير" وكانت قناة القاهرة الإخبارية انطلقت بمصر تحت شعار" القاهرة عاصمة
التالى طرح فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising فى يونيو المقبل