أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب عالميا بداية تعاملات اليوم -

حياته كوميدية أكتر من الأفلام.. ما لا تعرفه عن محمد هنيدى فى عيد ميلاده

حياته كوميدية أكتر من الأفلام.. ما لا تعرفه عن محمد هنيدى فى عيد ميلاده
حياته كوميدية أكتر من الأفلام.. ما لا تعرفه عن محمد هنيدى فى عيد ميلاده

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد النجم محمد هنيدى الذى يعد أحد أهم الممثلين بالسينما المصرية والعربية ممن لهم جماهيرية كبيرة بفضل خفة دمه، والتى لا تنفصل عن حياته الشخصية الممتلأة بالمواقف الكوميدية على حد وصفه مثلما يظهر في حكاياته عن طفولته بالبرامج التليفزيونية الذى حل فيها ضيفاً.

جدته اسمها بامبة والتانية خضرا

البداية من أسماء جداته مثلما ذكر ببرنامج sold out مع الإعلامى محمود سعد حينما قال : جدتى اسمها خضر والتانية اسمها بمبه، وكنت أجلس معهم دائماً، ولم أكن أعلم وقتها حينما استمع لحكاياتهم أن ذلك سيفيدنى بصورة كبيرة حينما أكبر، بعدما خزنت في ذاكرتى مخزون من الحكايات والحواديت ساعدتى بالشخصيات الذى نفذتها".

قصة دخوله نادى الزمالك

دوماً ما أكد هنيدى على عشقه لنادى الزمالك مؤكداً على أنه التحق به في الطفولة، وحلم أن يكون لاعباً بين صفوفه، أيضاً دوماً ما يحرص على التفاعل مع متابعيه عبر السوشيال ميديا بتشجيعه للزمالك عبر كوميكسات عديدة جعلته محل ترقب للزمالكاوية والأهلاوية معاً.

حاول الالتحاق بكلية الشرطة

ذكر هنيدى أثناء استضافته ببرنامج منى الشاذلى أنه حاول الالتحاق بكلية الشرطة، إلا أنه فشل منذ اللحظة الأولي قائلاً بطريقته الساخرة : "كنت أقصر شاب بين المتقدمين للالتحاق بالكلية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة شيرين رضا بكسر في القدم (صور)الإثنين 26/فبراير/2024 - 02:52 م فاجأت الفنانة شيرين رضا ، جمهورها بالظهور بالعكاز، بسبب إصابتها في القدم أثناء تصويرها أحد المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد. وأصيبت شيرين رضا بكسر في قدمها خلال كواليس تصوير العمل، وفاجأت شيرين رضا، جمهورها بظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، رفقة أسرة المسلسل، أثناء احتفالهما
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة