أخبار عاجلة
احتفالية ضخمة بالعرض الخاص لفيلم  Dune: Part Two -

قبل طرحه.. لماذا صنف فيلم "أصل الحكاية"+18؟

طُرح البوستر الرسمي لفيلم "أصل الحكاية" بطولة شيري عادل، لكن أهم ما لفت أنظار الجمهور هو تصنيف الفيلم "+18"، وجعلهم يضعون علامات استفهام حول سبب هذا التصنيف. 

38683862f6.jpg


لماذا تم تصنيف الفيلم فوق 18 عام ؟

 

يرجع هذا التصنيف لطبيعة القصة التي يتناولها الفيلم، حيث يناقش قضية الغريزة الجنسية وربطها بكثير من الموضوعات الحياتية لشخصيات الفيلم في سياق الأحداث، وكأنها المحرك الأساسي لهم، فالفيلم يناقش هذه القضية بشكل من الكوميديا السوداء.


أحداث فيلم أصل الحكاية 
 

فيلم أصل الحكاية يدور في إطار اجتماعي لايت، يناقش العديد من القضايا المجتمعية منها ختان الإناث والعنوسة والتحرش، فكرة تتمحور حول عائلة تضم أكثر من فرد وكل واحد منهم يعانى من مشكلة معينة وتكشف الأحداث ما سيحدث لكل فرد منهم.

 

أبطال فيلم أصل الحكاية 
 

فيلم "أصل الحكاية" انطلق تصويره بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

 

69fd97a84c.jpg


أحدث أعمال شيري عادل

يعرض الآن لها فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيري عادل، محمود البزاوي،دينا، محمد رضوان، أوتاكا،بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامى وحيد يكشف لـ"اليوم السابع" قصة زواجه وسبب سفره إلى أمريكا
التالى ملحن أغنية حسام حبيب "كدابة" يعلق على حذفها من يوتيوب (فيديو)الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:46 م حسام حبيب، علق الملحن اسلام رفعت على حذف أغنية “كدابة” للفنان حسام حبيب من يوتيوب، موضحًا: انه عمل على الأغنية منذ شهر يوليو الماضي واخذت مدة طويلة بسبب تأجيل حسام حبيب