أخبار عاجلة
ميدو يتغني بأداء الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز -

تعرف علي إيرادات أول يوم عرض لفيلم "أنف وثلاث عيون"

حقق فيلم " أنف وثلاث عيون"، إيرادات في أول يوم عرض بالسينما، بلغت 91 ألفا و453 جنيهًا، وجاء ترتيبه في المركز السادس بقائمة الإيرادات اليومية، التي يتصدرها فيلم الحريفة، وحقق أمس في شباك التذاكر مليونا و560 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم "أنف وثلاث عيون"

 

مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، التي سبق تناولها في عام 1972 من خلال فيلم يحمل نفس الاسم بطولة محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين وماجدة، إخراج حسين كمال، كذلك تقديم مسلسل عام 1980 بنفس الاسم بطولة كمال الشناوي ويسرا وليلى علوي وماجدة الخطيب.


تدور القصة في إطار اجتماعي رومانسي، من خلال شخصية طبيب في حياته عدد من النساء، تتغير حياته عندما يتعرف على شابة تصغره في العمر بأكثر من 20 عامًا، ويدخل في عدة أزمات وصراعات نفسية عليه أن يتخطاها، ولكن هل ينجح في ذلك؟.

فريق عمل فيلم "أنف وثلاث عيون"

 

فيلم أنف وثلاث عيون، بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، صبا مبارك، سلمى أبوضيف وجيهان الشماشرجي، معالجة سينمائية وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هنا شيحة تشجع أختها حلا في إمبراطورية ميم بهذه الطريقةالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 03:00 ص نشرت الفنانة هنا شيحة صورة من بوستر مسلسل إمبراطورية ميم وتتفرد في البوستر اختها حلا شيحة وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة