أخبار عاجلة

المتحدة تدعم القضية الفلسطينية بمسلسل "مليحة" من 15 حلقة رمضان 2024

المتحدة تدعم القضية الفلسطينية بمسلسل "مليحة" من 15 حلقة رمضان 2024
المتحدة تدعم القضية الفلسطينية بمسلسل "مليحة" من 15 حلقة رمضان 2024

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استكمال دعمها للقضية الفلسطينية وهذه المرة من خلال الدراما التليفزيونية، اذ تقدم المتحدة مسلسلاً جديداً بعنوان "مليحة" من 15 حلقة من إخراج عمرو عرفة ومقررعرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يلقى العمل الضوء على القضية الفلسطينية والانتهاكات التي يعانى منها الفلسطينيين في قطاع غزة من  قوات الاحتلال الاسرائيلى".

وشهدت الأشهر الماضية دعم المتحدة للخدمات الإعلامية للقضية على مختلف الأصعدة، حيث سخرت منصاتها الإعلامية والرقمية المختلفة بفضح مخططات الاحتلال مؤخرًا وسعيه لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة إلى مصر، حيث تكامل الدور الإعلامي المصري عبر منصاته المختلفة مع الرؤية السياسية المصرية الرافضة تمامًا للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

وعلى المستوى الثقافى حرصت العديد من دور النشر العربية والمصرية على إظهار الدعم الكامل لدولة فلسطين، وتقديم شرح مفصل عن القدس وموقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 55، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، ومن بين العناوين التي قدمت لدعم فلسطين، "القدس.. سيرة مدينة وعبقرية المكان"، "الحرب في غزة من أين ..إلي أين"، "حرب غزة المأزق الإقليمي والمبادرة المصرية"، "مصر والقضية الفلسطينة بين الماضي والحاضر".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.