أخبار عاجلة

فيلم "الحريفة" يحصد 38 ونصف مليون جنيه منذ عرضه فى السينمات المختلفة

فيلم "الحريفة" يحصد 38 ونصف مليون جنيه منذ عرضه فى السينمات المختلفة
فيلم "الحريفة" يحصد 38 ونصف مليون جنيه منذ عرضه فى السينمات المختلفة

حقق فيلم "الحريفة" نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وحصد أمس الأربعاء إيرادات بلغت مليونا و560 ألف و651 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 38 مليونا و542 ألفا و978 جنيها.

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى .

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وفي سياق مختلف يواصل الفنان نور النبوى حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة والده النجم خالد النبوى، كما يشارك في بطولة العمل أيضا: حلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.