أخبار عاجلة

وتبقى الروح لفريد فاضل بقاعة صلاح طاهر في الأوبرا

يفتتح الفنان الدكتور فريد فاضل معرضه المقام تحت عنوان وتبقى الروح في السادسة مساء السبت 3 فبراير بقاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من الوزراء والسفراء ونجوم المجتمع والنقاد ومحبى الفنون التشكيلية.  

معرض “تبقي الروح” 

 

يستمر المعرض حتى الخميس 8  فبراير ويضم 50 لوحة جديدة منفذة بالالوان الزيتية مستوحاه من العديد من مصادر الالهامات الابداعية المفضلة لديه منها الريف المصرى، بورتريهات أولاد البلد، الورود،الطبيعة الصامتة، أبنية القاهرة التاريخية، شواطئ الإسكندرية وبلاد النوبة القديمة.

f86d74d07b.jpg
معرض “تبقي الروح” 
b49f8ef6d7.jpg
معرض “تبقي الروح” 
b83dfcc7c6.jpg
معرض “تبقي الروح” 
19bd8ccf38.jpg
معرض “تبقي الروح” 
ac0739bbbb.jpg
معرض “تبقي الروح” 
4f3948c892.jpg
معرض “تبقي الروح” 

يشار أن الفنان الدكتور فريد فاضل يتميز بأسلوب متفرد في لوحاته الواقعية التى تصور الجمال، ويحرص فى كل أعماله على إبراز الأصالة وروح الموجودات بالوانمشرقة نابضة بالحياة لتلامس وجدان جمهوره.

أعمال أخري للأوبرا

 

من جانب آخر من المقرر أن يقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة والنصف بعد ظهر الاربعاء 7 فبراير بالمستوى الأول للمسرح الكبير للإعلان عن تفاصيل المشروع الفني الجديد 100 سنة غنا المقام بالتعاون مع النجم علي الحجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محسن محي الدين: الاختيار الأول والأخير في الزواج لله.. وأشارك في السباق الرمضاني بـ "المداح 4" (خاص)
التالى تكريم الفنان محمد صبحى فى عيد ميلاده بحضور وزير الرياضة