أخبار عاجلة

إقبال كثيف على كتب الـ 10 جنيهات بسور الأزبكية (صور)الخميس 01/فبراير/2024 - 02:00 م يأتي زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب من كل مكان قاصدين شراء الكتب ومع غلاء أسعار الورق والكتب يتجه الكثير من زوار المعرض لسور الأزبكية ليس فقط لشراء الكتب المخفضة بل لشراء نوادر الكتب.

يأتي زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب من كل مكان قاصدين شراء الكتب ومع غلاء أسعار الورق والكتب يتجه الكثير من زوار المعرض لسور الأزبكية ليس فقط لشراء الكتب المخفضة بل لشراء نوادر الكتب.

سور الأزبكية بمعرض الكتاب

وشهد جناح سور الأزبكية بمعرض الكتاب إقبالا كثيفا من زوار المعرض، حيث يوفر سور الأزبكية كتب الـ ١٠ جنيهات لتضم كتب من كافة التخصصات لمختلف الكتاب ليجذب إليه زوار المعرض.

اليوم الثامن لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

وقد شهد اليوم الثامن لمعرض القاهرة الدولي للكتاب إقبالا كثيفا من الزوار رغم الأجواء الباردة والممطرة إلا أن الكثير يصر على الاستمتاع بهذه الأجواء وسط هذا المحفل الثقافي بالساعات الأولى منذ فتح أبواب المعرض.

Advertisements

وحرص الكثير من الآباء اصطحاب أبنائهم للمعرض ليستمتعوا بهذه النزهة الثقافية كما نظمت العديد من الهيئات والمنظمات وفود لزيارة المعرض والاستفادة منه.

9e038e74ae.jpg
6121788b74.jpg
a352a48f80.jpg
9bbed7e0a0.jpg
16a495fc6d.jpg

 معرض القاهرة للكتاب 

وكان معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 قد اختتم أسبوعه الأول، أمس الأربعاء،  مُحققًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث وصل عدد زائريه أمس نحو 394,433 ألف زائر ليصل بذلك إجمالي زائري معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى الآن إلى ‏2,388,231 زائر، ومن المقرر أن يستمر ارتفاع وزيادة عدد الزوار خلال أيام المعرض المتبقية. 

معرض الكتاب 2024 

ويقام معرض الكتاب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، وتقام فعالياته الثقافية في الفترة من 25 يناير الماضي وحتى 6 فبراير الجاري، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الادبية والثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.