أخبار عاجلة

وحدة خدمة المؤلف في معرض الكتاب 2024، تعرف على دورها (صور)الخميس 01/فبراير/2024 - 01:54 م تشارك وحدة خدمة المؤلف التابعة للهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، في الدورة الـ55، لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، المنعقدة فعالياته حاليًا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس. وحدة خدمة المؤلف وتتواجد وحدة خدمة المؤلف في جناح B17 بصالة رقم 3، وتعتبر الوحدة

تشارك وحدة خدمة المؤلف التابعة للهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، في الدورة الـ55، لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المنعقدة فعالياته حاليًا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وحدة خدمة المؤلف 

وتتواجد وحدة خدمة المؤلف في جناح B17 بصالة رقم 3، وتعتبر الوحدة بمثابة حلقة الوصل بين المؤلف وإدارة النشر بالهيئة وتبدأ عملها منذ لحظة استلام الأعمال وحتى انتهاء مرحلة الطباعة.

29caea4b07.jpg
23861b68c1.jpg

دور وحدة خدمة المؤلف

كما تُقدم خدمة المؤلف، الاستعلام عن المراحل التي يمر بها الكتاب إضافة إلى الاستعلام عن رصيد الكتب لكل إصدار، ونشأت الوحدة عام 2019، وتعمل على استلام الأعمال من أدباء الأقاليم الراغبين في نشر مؤلفاتهم بالهيئة خلال أيام المعرض.

Advertisements

63b178de9f.jpg
42ffe0f215.jpg

معرض القاهرة للكتاب 

وكان  معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 قد اختتم أسبوعه الأول، أمس الأربعاء،  مُحققًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث وصل عدد زائريه أمس نحو 394.433 ألف زائرًا ليصل بذلك إجمالي زائري معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى الآن إلى ‏2.388.231 زائرًا، ومن المقرر أن يستمر ارتفاع وزيادة عدد الزوار خلال أيام المعرض المتبقية. 

معرض الكتاب 2024 

ويقام معرض الكتاب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، وتقام فعالياته الثقافية في الفترة من 25 يناير الماضي وحتى 6 فبراير الجاري، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الادبية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مصطفى ثابت ينعى الموسيقار حلمي بكر