أخبار عاجلة
موعد شهر رمضان 2024 لبنان -
الحكم بحبس رئيس جامعة القاهرة وعزله من الوظيفة -
إليك أفضل 4 مواقع استيراد سيارات من الخارج -

محمود عبد المغني يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

يعيش الفنان محمود عبد المغني حالة من النشاط الفني حيث يشارك في دراما رمضان المقبل بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة وهم، صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق، بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، كوبرا بطولة محمد إمام.

 

تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في صيد العقارب 

 

 ويظهر الفنان محمود عبد المغني كضيف شرف في مسلسل صيد العقارب، وسوف يجسد شخصية شقيق الفنانة غادة عبدالرازق خلال أحداث المسلسل، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

الفنان محمود عبد المغني 

أبطال مسلسل بـ 100 راجل 

 

ومن ناحية أخري يجسد الفنان محمود عبد المغني، شخصية شقيق الفنانة سمية الخشاب خلال أحداث مسلسل بـ 100 راجل ويظهر بشخصية سواق تاكسي، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في العمل كل من محمد القس، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، سماء إبراهيم وآخرين.

 

قصة مسلسل صيد العقارب

 

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب 

 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان

آخر أعمال محمود عبد المغني

 

يذكر أن، أخر أعمال الفنان محمود عبد المغني في السباق الرمضاني الماضي مسلسل «حضرة العمدة»، بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سارة عبد الرحمن تقدم شخصية فاطمة فى مسلسل لحظة غضب