أخبار عاجلة
كيف تأهل الهلال إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا ؟ -
الآن طرح شهادات بنك مصر 30%.. بأعلى عائد -
تردد قناة ماجد الجديد للأطفال 2024 -

نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات

كشفت نتفليكس، عن الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي يعتبر أحد أكثر مسلسلاتها العربية نجاحًا.

52d123c525.jpg
97f6b0755f.jpg


ويعود المسلسل بموسم جديد وفصل دراسي جديد، لتطلّ علينا الطالبات بزيّهن المدرسي الوردي الأنيق وصفوفهن الدراسية المنظمة، ولكن قد تكون هذه المظاهر خدّاعة، فإن خلف هذه الصورة المثالية واقع مليء بالخفايا والأسرار.

تفاصيل الموسم الثاني من مدرسة الروابي


ويسلّط الموسم الثاني من المسلسل الضوء على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على طالبات المدارس، والصراعات الداخلية التي يواجهنها خلال محاولة وصولهن لأهدافهن والتي قد تودي بهن لطرق خطرة.

 

وبعد اكتسابها شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تجد شابة مراهقة نفسها عالقة في صراع يقودها في طريق لا تحمد عقباه، لتجرّ معها كلّ من حولها إلى مستنقع مظلم بينما تقوم إحدى زميلاتها في الصف بتوثيق كل ذلك من خلال عدسة كاميراتها.


فريق عمل الموسم الثاني من مدرسة الروابي

 

الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات من إنتاج "فيلمزيون" ومن إبداع وإخراج "تيما الشوملي"، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي. وسيتم عرضه حصريًا على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 15 فبراير.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس قطاع التوزيع بالشركة المتحدة: عرض مسلسلاتنا على قناتين ماليزية وروسية