أخبار عاجلة

بعد 15 يوم من عرضه.. فيلم "الملكة" مهدد بالسحب

خلال 15 يوم من عرضه حقق فيلم “الملكة” للفنانة هالة صدقي، إيرادات ضئيلة، منذ طرحه بدور العرض السينمائية، فقد حصد مساء أمس إيرادات بلغت 470 جنيهًا فقط ليحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر، مما يجعله مهدد بالسحب وذلك حسب بيان الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

 

وفي سياق آخر، أقيم العرض الخاص لفيلم “الملكة”، يوم الأربعاء 17 يناير في إحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور صناع العمل والمُطربة سلمى عادي.

أبطال فيلم الملكة 
 


فيلم الملكة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

 

أحداث فيلم “الملكة” 

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لايذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متطوعو معرض القاهرة للكتاب يلتقطون صورة جماعية في اليوم الأخيرالثلاثاء 06/فبراير/2024 - 05:42 م التقط منذ قليل، متطوعو معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، صورة تذكارية جماعية في ساحة المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. معرض القاهرة للكتاب واهتم المتطوعون بالحصول على توقيعات بعضهم البعض على القمصان الخاصة بهم، في ختام معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي تنتهي فعالياته اليوم
التالى راندا جبر ضيفة شرف "السيستم"