أخبار عاجلة
موعد شهر رمضان 2024 لبنان -
الحكم بحبس رئيس جامعة القاهرة وعزله من الوظيفة -
إليك أفضل 4 مواقع استيراد سيارات من الخارج -

استثمر في طفلك، تعرف على أماكن وأسعار الألعاب والكتب من معرض الكتاب (صور)الخميس 01/فبراير/2024 - 01:45 م يعد الاستثمار الحقيقي للآباء هو الاستثمار في أبنائهم، فهم المستقبل ومصيرهم أن يحملوا المجتمع على عاتقهم غدا 

يعد الاستثمار الحقيقي للآباء هو الاستثمار في أبنائهم، فهم المستقبل ومصيرهم أن يحملوا المجتمع على عاتقهم غدا، ولذلك يحرص الآباء على تنمية مواهبهم وتعليمهم.

ويوفر معرض القاهرة الدولي للكتاب اهتماما خاصا بالأطفال لأنهم أمل الغد وذلك من خلال توفير ألعاب وقصص لتنمية ذكائهم وتطوير تفكيرهم واستغلال أوقاتهم بما ينفعهم.

 

أسعار الألعاب التعليمية بالمعرض وأماكن تواجدها

وستجد في جناح أحب أن أتعلم الوسائل التعليمية الألعاب التالية وجاءت أسعارها كالآتي:
المكعبات المغناطيسية بـ ٣٧٥ جنيها
مكعبات متحركة لأكثر من شكل تساعد على تحفيز الإبداع بـ٥٠ جنيها
صندوق كبير للمكعبات بـ ٥٢٥٠ جنيها
لعبة المتاهة بـ٨٥٠ جنيها
لعبة تحدي ١٠٠ شكل، وهي لعبة تتكون من مجموعة قطع خشبية يستطيع الطفل  تشكيلها بـ١٠٠ شكل بـ٥٠ جنيها

وفي جناح تكون للألعاب والوسائل التعليمية، رصدت فيتو أسعار الألعاب التعليمية للأطفال في هذا الجناح:

Advertisements

لعبة العجلة الدوارة منتسوري بـ٣٠٠ جنيه

لعبة بازل السمكة بـ١٢٠ جنيها

 

وعن القصص الذكية المزودة بتطبيق يمكن تحميله على الموبايل لقياس القدرة على تركيز وذكاء الطفل بوضع له مجموعة من الأسئلة في نهاية كل قصة والتي تصلح  للأطفال  من ٣لـ ١٥ سنة والتي جاءت أسعارها كالتالي:
 ٦ قصص بتطبيق لاختبار ذكاء الطفل بـ ٣٠٠ جنيه
  اختبارات ذكاء وعمليات حسابية وفيها تطبيق يحمل على الكمبيوتر أو الموبايل بـ٢٥٠ جنيها.

77f57b8275.jpg
e92c1c9368.jpg
4c51c189dc.jpg
5f3294565d.jpg
bf02f03a8d.jpg
6b553075b6.jpg
39a223349e.jpg
d146d3a015.jpg
d7d5e8355f.jpg

معرض القاهرة للكتاب 

وكان  معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 قد اختتم أسبوعه الأول، أمس الأربعاء،  مُحققًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث وصل عدد زائريه أمس نحو 394,433 ألف زائر.

ليصل بذلك إجمالي زائري معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى الآن إلى ‏2,388,231 زائر، ومن المقرر أن يستمر ارتفاع وزيادة عدد الزوار خلال أيام المعرض المتبقية. 

معرض الكتاب 2024 

ويقام معرض الكتاب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، وتقام فعالياته الثقافية في الفترة من 25 يناير الماضي وحتى 6 فبراير الجاري، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل. 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الادبية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرح فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising فى يونيو المقبل