أخبار عاجلة

5 صفات كشفتها إليسا عن حبيبها الحالي في فيلم It's OKالخميس 01/فبراير/2024 - 04:53 ص كشفت المطربة اللبنانية إليسا تفاصيل عن حبيبها الحالي من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي It’s Ok وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.

5 صفات كشفتها إليسا عن حبيبها الحالي في فيلم It's OKالخميس 01/فبراير/2024 - 04:53 ص كشفت المطربة اللبنانية إليسا تفاصيل عن حبيبها الحالي من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي It’s Ok وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.
5 صفات كشفتها إليسا عن حبيبها الحالي في فيلم It's OKالخميس 01/فبراير/2024 - 04:53 ص
كشفت المطربة اللبنانية إليسا تفاصيل عن حبيبها الحالي من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي It’s Ok وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.

كشفت المطربة اللبنانية إليسا تفاصيل عن وجود حبيب في حياتها حاليًّا من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي "It’s Ok" وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.  

وأشارت إليسا إلى أنها على علاقة بحبيبها هذا منذ ٤ أو ٥ سنوات، وتشعر معه بالاستقرار والسعادة وتعتبره ملجأها في الحياة كما أنه دائمًا موجود من أجلها.

ونستعرض أبرز صفات حبيب إليسا الحالي كما وصفته هي من خلال الفيلم: 

Advertisements

  • تطلق عليه اسم واليس وهو اسم يحمل نصف اسمها ونصف اسمه.
  • وصفته بأنه صاحب كلمة فحينما يقول كلمة ينفذها.
  • وصفته أيضًا بأنه كريم النفس.
  • وقالت عنه “ شايب ولكنه صغير في السن”.
  • يدعمها ويحبها ويشجعها.
893.webp

إليسا في فيلم It’s Ok

يشار إلى أنه عُرض مؤخرًا للمطربة اللبنانية إليسا فيلم وثائقي يسرد تفاصيل شخصية وكواليس وأسرار حول مسيرتها الفنية التي تتخطى 20 عامًا، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس، وقررت إليسا أن يكون اسم فيلمها الوثائقي “It’s OK”.

 

واستعانت إليسا بعدد من المقاطع النادرة لها أثناء وقوفها على المسارح في بداية مشوارها الفني وحتى الآن بالإضافة إلى ذكرها ذكرياتها مع المسرح، حيث إنها كانت ممثلة مسرح فى بدايتها قبل احتراف عالم الغناء.

 كما يضم فيلمها الكشف للمرة الأولى عن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي بسبب خوضها تجربة علاقة حب وصفتها بالسامة جدًّا ودخلت في حالة اكتئاب شديدة حتى أصبحت مدمنة لأدوية الاكتئاب.

 

أيضًا تشير إلى التنمر الذي دائمًا ما تلقاه نتيجة إجرائها بعض عمليات التجميل سواء أكان في إعداد أشكال الكاريكتير ومقاطع الفيديو للتنمر على شكلها.. وقالت خلال برومو الفيلم الوثائقي “كنت ببكي أيام ومش عارفة إزاي هتعامل مع الشيء اللي بيتقال لي”.

 

كما كشف الفيلم الوثائقي It’s Ok عن إليسا وحياتها وسنواتها الأولي ونشاتها وأسرار معاناتها مع مرض السرطان وكيف تعافت منه والاعتزال والإنتاج، كما يستعرض الفيلم رحلة إليسا مع عدد من الصعاب، ويعرض الفيلم عبر ٣ حلقات حكايات لم تروَ من قبل عنها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المطربة بوسي: "عمليات التجميل دلوقتي بقت إدمان"