أخبار عاجلة

المخرج ماثيو فون يحمس عشاق مارفل لفيلم Deadpool 3

قال المخرج ماثيو فون أن فيلم   Deadpool 3 سيكون بمثابة طوق النجاة الذي سينقذ عالم أفلام مارفل الذي يعاني حاليًا من تراجع في الشعبية بقدر كبير.

 

رايان راينولدز

 

ووفق ديد لاين، تحدث ماثيو فون في حوار جديد، عبر من خلاله عن تنبؤاته التي تخص الفيلم السينمائي المنتظر بشدة، ويشارك في بطولته رايان راينولدز وهيو جاكمان.

 

Deadpool 3

 

وكان قد أعلن النجم رايان راينولدز عن ختام تصوير مشاهد فيلمه الجديد  Deadpool 3، عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع إنستجرام.

 

ونقلت ديلي ميل، الصورة التي نشرها راينولدز، ووجه من خلالها التحية لطاقم عمل الفيلم، والنجم هيو جاكمان الذي شارك في البطولة.

 

ذلك بعد أن ظهر النجم رايان راينولدز في لقطات تشويقية جديدة من موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3، ظهر خلالها بقصة شعر مختلفة عن اطلالة الشخصية المعهودة.

 

ونقلت ديلي ميل، اللقطات الترويجية الجديدة من داخل موقع تصوير الفيلم، الذي يعتبر أهم عمل سينمائي منتظر من عالم مارفل السينمائي خلال العام الجاري.

 

وعلى عكس طبعه الفكاهي المعهود، كان قد لجأ رايان راينولدز لمخاطبة متابعيه بشكل جدي، للحد من انتشار اللقطات المسربة من داخل موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3.

 

ووفق موقع ديد لاين، قال راينولدز عبر خاصية ستوري، موجها حديثه للمتابعين، أن مشاهدة العمل السينمائي داخل السينما يزيد من فرصة الاستمتاع والمفاجأة.

 

وطالب راينولدز متابعيه، بالمساهمة في الحد من أزمة التسريبات للقطات من موقع التصوير.

 

وكانت قد اعلنت ستديوهات مارفل عن قرارها بتأجيل فيلم Deadpool 3، بعد أن كان مقررًا طرحه للعرض في 3 مايو من عام 2024 المقبل.

 

ووفق ما ذكرته ديلي، كشفت تقارير لمصادر موثوقة مثل "ديد لاين"، عن أن الفيلم لن يتمكن من اللاحق بجدوله الزمني الموضوع سابقًا، بعد ما شهدته هوليوود من ظاهرة اضراب جماعي، شارك بها غالبية الممثلين وكتاب السيناريو هناك.

Deadpool 3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قبل ياسمين رئيس.. 10 فنانات قدمن شخصية شهرزاد بـ"ألف ليلة وليلة".. إنفوجراف