أخبار عاجلة

معرض القاهرة الدولي للكتاب يحتضن مشروع القرن الثقافي (صور)الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:43 م رصدت «فيتو» خلال جولتها بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥٥ جناحًا خاصًا يضم العديد من الطبعات الجديدة الصادرة عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع بقاعة الطفل. إذ احتضن المعرض ما يطلق عليه بمشروع القرن الثقافي، حيث يقوم بطرح نسخ جديدة لـ روايات مصرية للجيب كسلاسل د. نبيل فاروق مثل رجل

رصدت «فيتو» خلال جولتها بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥٥ جناحًا خاصًا يضم العديد من الطبعات الجديدة الصادرة عن المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع بقاعة الطفل.

إذ احتضن المعرض ما يطلق عليه بمشروع القرن الثقافي، حيث يقوم بطرح نسخ جديدة لـ روايات مصرية للجيب كسلاسل د. نبيل فاروق مثل رجل المستحيل وملف المستقبل وسلاسل د. أحمد خالد توفيق مثل ما وراء الطبيعة - فانتازيا إلى جانب سلاسل أخرى كفلاش - كوكتيل 2000 - سافاري - سلة الروايات - مغامرات س - زهور - المكتب رقم 19 - المكتب رقم 17 والعديد من الروايات الأخرى. كما أن لإصدارات هذه المؤسسة جمهور عريض من الشباب العربي فإصدراتها تباع في جميع أنحاء الوطن العربي.

Advertisements

36ba1962de.jpg
9c225c7914.jpg
eb6a95b97e.jpg
d1c9186fad.jpg
9f0e0a3fe3.jpg

معرض الكتاب 2024

وتقام الدورة الحالية على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.

تذكرة معرض الكتاب

ويمكن حجز التذكرة إلكترونيا من خلال منصة معرض القاهرة للكتاب أو يدويا من شباك التذاكر المتواجد أمام بوابات المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية، ويبلغ سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد.

خدمات معرض الكتاب

المعرض مجموعة من الخدمات يقدمها لزائريه منها: خدمة توصيل الكتاب عبر البريد المصري، مسارات خاصة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، استراحات للجمهور، أماكن للخدمات.

 

وخصصت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض وتنطلق من مختلف مناطق القاهرة وذلك تيسيرًا على الزوار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الادبية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد حفل أحمد سعد الجديد في القرية العالمية
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة