أخبار عاجلة

أمينة خليل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي فى العرض الخاص لفيلم "أنف وثلاث عيون"

حضر منذ قليل أبطال فيلم "أنف وثلاث عيون" وعدد من الضيوف للعرض الخاص بالعمل المقام بإحدى سينمات الشيخ زايد، منهم، أمينة خليل، نجلاء بدر، جيهان الشماشرجي، نورا شعيشع، كريمة منصور، هشام عاشور، كريمة منصور، المنتج محمد العدل، المخرجة ماريان خوري، ومريم الجندي.

 

كما حضر كل من ظافر العابدين وصبا مبارك والمخرج أمير رمسيس، والفيلم معالجة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتى تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

 

وطرح صناع الفيلم الإعلان الخاص بالعمل، حيث يبدأ بمونولوج درامي مؤثر لدكتور "هاشم" ظافر العابدين حول طبيعة الاستسلام ودوافعه؛ مستعرضاً لنا شخصية هاشم القلقة وصراعه الذاتي لاتخاذ قرارات يمكنها أن تغيّر حياته بالكامل، أو تُعرّضه لخسائر لا يمكن تعويضها، ثم تنتقل مشاهد الإعلان بسلاسة بين بطلات الفيلم وضيفة شرفه، فنشهد "روبا" سلمى أبو ضيف الشابة البريئة المليئة بالحيوية، ثم "أمينة" أمينة خليل ضيفة شرف الفيلم، والتي تبدو شديدة التعلق بـهاشم، وننتهي إلى مناقشة مثيرة بين هاشم وطبيبته النفسية "عالية" صبا مارك حيث نكتشف أنه يعاني كابوساً مستمراً يؤرّقة ويستعصى عليه تفسيره.

 

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

 

ظافر العابدين (1)

 

 

ظافر العابدين (2)

 

 

ظافر العابدين (3)

 

 

ظافر العابدين (4)

 

 

ظافر العابدين (5)

 

 

ظافر العابدين (6)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرح فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising فى يونيو المقبل
التالى وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين وعلي الحجار أبرز حضور عزاء الموسيقار حلمي بكر (فيديو وصور)الأحد 03/مارس/2024 - 08:17 م بدأ منذ قليل، عزاء الموسيقار حلمي بكر ، داخل مسجد الحامدية الشاذلية، وسط حضور غفير لنجوم الفن، والإعلام، وكان في مقدمتهم الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة. “مصطفي كامل” من ناحية أخرى، حرص الفنان مصطفي كامل، نقيب الموسيقيين، على الحضور في بداية العزاء، لاستقبال المعزين برفقة عدد من أصدقائه،