أخبار عاجلة
تيباس: دوري السوبر الأوروبي صار مادة للسخرية -
«الرقابة النووية» تعلن وظائف شاغرة -
إلى ماذا يشير الألم في إصبع القدم الكبير؟ -
حلا شيحة تدافع عن زواج وطلاق معز مسعود المتكرر -

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 .. ملخص الحلقة

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 .. ملخص الحلقة
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 .. ملخص الحلقة
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8.. في الآونة الأخيرة تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات التواصل الإجتماعي، ويأتي هذا على خلفية تصدر أحدث أعمالها التلفزيونية "حلوة الدنيا سكر" نسب الأعلى مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته عبر فضائية DMC.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8

ودارت أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 من حكاية الجريمة لا تفيد حول راندا التي تقوم بالادعاء بأنها تقضي وقتها على الهاتف حتى تهرب من مأزق والدها بعدما استمع إليها وهي تتحدث إلى كارم، ثم تذهب راندا في مقابلة كارم وتسأله عن مكان الذهب وبالفعل يخبرها عن المكان، ثم تكتشف راندا أن والدة كارم قد باعت الثلاجة التي قام كارم بتخبئة الذهب بداخلها فيدخل كارم في نوبة غضب شديدة، ويحاول بمساعدة راندا للوصول إلى البائع الذي اشترى الثلاجة.

مواعيد العرض

ويعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، الساعة 8 مساء على قناة dmc، كما يعاد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1، الساعة 11 مساء على شاشة dmc دراما.

Image1_32021832335193460911.jpg
صناع المسلسل

والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي وكتابة 8 مؤلفين، ويشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمد كيلاني وأحمد سلطان ومحمود عبد المغني وحنان سليمان وهشام إسماعيل.

حكايات المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتن أخرتين.

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)