أخبار عاجلة
إصابة اثنين في حريق شقة بالدقهلية -
طريقة تحديد عدد مستخدمي الواي فاي -
تغيير في خط دفاع الزمالك لتعويض محمود علاء -

أمينة تنتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "تجار سعادة"

انتهت المطربة أمينة، من تسجيل أغنية جديدة تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، تحمل اسم "تجار سعادة"، من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى إسلام شيتوس، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

من ناحية أخرى طرحت أمينة مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية، لأغنية "زى مانا" من كلمات عماد عبيد، وألحان هاني فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وقدمتها بشكل جديد عن أغانيها السابقة، وهذا ماتحرص عليه طول الوقت، ومن كلمات الأغنية زى أنا ما فرقتش وياكم .. انتوا مش فارقين ويايا..وبقولكم انا مش هنساكم .. والطيبة هرميها ورايا..أيامكو صعبة معايا.. حسابكو جي تقيل..عارفين تعدوا ورايا.. واللي يسد يشيل..مابقتش باقي عليكم.. ولا ناوى حتي اسامحكم..والباركة فعلا فيكم .. الفاتحة بقي على روحكم..بنفس سلاحكوا هدبحكوا.. ومش هرحمكوا ولا ثانية..وسدوا قصادى انا راضي .. ويا انا بقي يا انتوا في الدنيا..أمنتكوا وانتوا ما عملتوش .. حساب للعشرة وغدرتم.

 

 

 


المطربة أمينة

 

كما طرحت أمينة مؤخرًا أحدث أغانيها التي تحمل اسم "سوق الجدعنة"، والتى جمعتها بالمطرب محمود معتمد وهى من كلمات وألحان وتوزيع اسلام مونتى، وظهرت فى الكليب بشكل جديد ومختلف مزج ما بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب، تدور قصة كليب عن الأشخاص عديمة الأصل والمبدأ والشهامة والإخلاص وغيرها من القيم الصادمة من رود أفعال بعض البشر.

 

يذكر أن أمينة تنتظر عرض فيلم "الشرابية" ويشاركها البطولة علاء مرسي وراندا البحيرى لطفي لبيب وأحمد عبدالله محمود سليمان عيد وحسن عبدالفتاح وعلاء زينهم وجمال فؤاد واللبنانية دومينيك حورانى وآخرين، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل ومن المتوقع عرضه بدور العرض السينمائى قريبًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رانيا فريد شوقي عن جومانا ابنة لقاء سويدان: بنوتة موهوبة
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)