أخبار عاجلة

رمضان .. منتج ملوك الجدعنة يكشف حقيقة اقتباسه من «سلام يا صاحبي»

رمضان .. منتج ملوك الجدعنة يكشف حقيقة اقتباسه من «سلام يا صاحبي»
رمضان 2021.. منتج ملوك الجدعنة يكشف حقيقة اقتباسه من «سلام يا صاحبي»
أكد صادق الصباح منتج مسلسل ملوك الجدعنة أن العمل الذى يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفي شعبان يتم تصويره بشكل منتظم.

وقال منتج العمل في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن مسلسل ملوك الجدعنة ليس له علاقة بالفيلم السينمائي "سلام يا صاحبي" الذى قام ببطولته النجمان عادل إمام وسعيد صالح، مشيرًا إلى أن كل ما حول هذا العمل لا أساس له من الصحة.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة
تدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذى ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

وكان المنتج صادق الصباح قرر إهداء مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفي شعبان وعمرو سعد لروح الفنان الراحل يوسف شعبان، عقب رحيله.

يوسف شعبان ينتهى من مشاهد ملوك الجدعنة
وعلمت فيتو أن الفنان يوسف شعبان قد انتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" خلال الفترة الماضية، وأثناء تصوير أحداثه في دبي، وعاد من الخارج مصابًا بفيروس كورونا.

ويواصل النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد تصوير أحداث دورهما في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي كان يحمل اسم عش الدبابير، وتم تغير الاسم بناء علي رغبة أبطال العمل.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ولكن يحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

ميزانية مسلسل ملوك الجدعنة

ووصلت ميزانية مسلسل عش الدبابير الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرا لأن تصوير العمل في عدد من الدول، وتأجير بعض الديكورات.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها الرابع: عدوا بسرعة قوى وماحستش بيهم
التالى مغنية حفل موكب المومياوات: استقبلت رسائل تهنئة بكل اللغات