أخبار عاجلة

أحمد داش إرهابي وصعيدي في مسلسلات رمضان .. اعرف التفاصيل

أحمد داش إرهابي وصعيدي في مسلسلات رمضان .. اعرف التفاصيل
أحمد داش إرهابي وصعيدي في مسلسلات رمضان 2021.. اعرف التفاصيل
حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان الشاب أحمد داش حيث يواصل التصوير في عملين سيتم عرضهما خلال مسلسلات رمضان ، وأول هذه الأعمال مسلسل "الأختيار 2" والذي يتناول أحد القصص الحقيقية لقوات الشرطة والجيش خلال الثورات التي مرت بها مصر.

ويلعب أحمد داش شخصية إرهابي يسمى إبراهيم، وله تأثير كبير في الأحداث حيث أنه يتعرض للعديد من المواقف المثيرة خلال العمل الذي يتناول قصة أبطال الداخلية الذين استشهدوا في الفترة ما بين عام 2012 حتى الآن.

وكانت شركة سينرجى أعلنت عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل "الأختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

قنوات عرض مسلسل الأختيار 2

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الأختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل الأختيار عدد كبير من النجوم، هم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، عمر الشناوي، مصطفى أبو سريع، أحمد داش، كما يظهر أحمد العوضي، وعابد عناني، كضيوف شرف أثناء الأحداث، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

شخصية أحمد داش في مسلسل نسل الأغراب

ويقدم أحمد داش أحد الشخصيات الرئيسية في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يتناول أحد الأعمال الصعيدية ويقوم ببطولته الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وتدور أحداث حول خلاف ينشأ بين أولاد العم بسبب امرأة وتبدأ النزاعات والخلافات بينهما.

ومسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليق الأول لخالد النبوي بعد إصابته بكورونا
التالى مسلسلات رمضان 2021.. أحمد علي: مشاركتي في «الاختيار 2» شرف كبير