أخبار عاجلة
محمد الشناوي يخضع لمسحة طبية جديدة الجمعة -

نورهان تتألق فى صورة جديدة بـ"شعر مجدول" وألوان مبهجة

ظهرت الفنانة نورهان، فى لوك جديد بأحدث ظهور لها، حيث أطلت على جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة، عبر منصاتها على السوشيال ميديا، تميزت فيها بشعر "مجدول ملون" بعدة ألوان منها الأخضر والأزرق والأحمر والبنى وغيرها من الألوان، معبرة عن حبها الشديد لهذه الإطلالة الجديدة.

نورهان فى اللوك الجديد
نورهان فى اللوك الجديد

ونشرت نورهان، الصورة عبر حسابها على إنستجرام، وصحبتها بتعليق: "فى حب مظهر شعرى الجديد"، وفى وقت سابق من العام الحالى، خضعت الفنانة نورهان، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت فيها بإطلالة غاية فى الجمال والأناقة، حيث ارتدت فستانًا طويلاً من اللون الأبيض، ونشرت نورهان - حينها - صورًا من جلسة التصوير عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها متغزلين فى جمالها وإطلالتها.

 

Capture
 

 

نورهان
نورهان

 

وتشارك "نورهان" حاليًا فى تصوير مشاهدها بمسلسل "بين السما والأرض" مع هانى سلامة وغادة عادل، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل ، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

الفنانة نورهان
الفنانة نورهان

 

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم واحد، وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص، لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

ونشر مؤخرا، إسلام حافظ، مؤلف العمل، صورة لـ"لوك" هانى سلامة، الذى سيجسد شخصية "الدكتور حميد سراج الدين" فى المسلسل، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك معلقاً: "دكتور حميد سراج الدين قريبًا"، ليكشف أن سلامة سيجسد دكتور فى المسلسل المأخوذ من الفيلم القديم الذى يحمل نفس الاسم للمخرج الراحل صلاح أبو سيف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخوف يسيطر على أحمد سعد داخل كبسولة الهوب دروب في رامز عقله طار|فيديو
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)