أخبار عاجلة

أبرز أفلام الأكشن العالمية المتوقع عرضها خلال | فيديو

أبرز أفلام الأكشن العالمية المتوقع عرضها خلال | فيديو
أبرز أفلام الأكشن العالمية المتوقع عرضها خلال 2021 | فيديو
انتشرت حالة من الكساد في السينمات العالمية خلال عام ، بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، ما جعل 2020 عام الخسائر بالعديد من القطاعات، وكان الفن السابع من بين القطاعات الأكثر تضرراً.

ولكن في تشير المقدمات إلى الاتجاه نحو إعادة السينما إلى قوتها من جديد، فبرغم استمرار الفيروس، قرر صناع الفن مواجهته وطرح أكثر من 32 فيلماً على مدار العام.

أفلام الأكشن
عشاق سينما الأكشن على موعد مع عدد كبير من الإصدارات من شركات الإنتاج الضخمة وتستعرض "فيتو" قائمة  بأبرز أفلام الأكشن المتوقع صدورها 2021:

Morbius فيلم "موبيوس"، للنجم جاريد ليتو، يتناول تحول عالم إلى مصاص دماء ذي قوى خارقة، بعد تعرضه لتجربة معملية خاطئة، ومن المتوقع طرح الفيلم في 19 مارس الجاري.

No Time to Die
فيلم "لا وقت للموت"، بطولة دانيال كريج ورامي مالك، ويتناول الفيلم عودة العميل جيمس بوند من اعتزاله للقيام بعملية أخيرة ومساعدة صديقه لإنقاذ البشرية من خطر نووي، ومن المتوقع أن يصدر الفيلم في تاريخ 2 إبريل المقبل.


Top Gun: Maverick
كما سيُطرح فيلم "توب جن: مفريك" في 2 يوليو 2021، وهو من بطولة النجم العالمي توم كروز، ويتناول عودة الطيار مفريك في مغامرة جديدة بعد أكثر من عشرين عامًا.

 Black Widow فيلم "بلاك ويدو"، بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، ويتناول الفيلم حياة الجاسوسة ناتاشا رومانوف قبل انضمامها إلى فريق أفنجرز، وتحولها إلى البطلة الخارقة بلاك ويدو، وكان قد كشفت شركت إنتاج فيلم black widow إلي أنه تم الرفض من قبلهم بشكل نهائي لبث الفيلم عبر المنصات الرقمية، رغبةً منهم في عرضه بالسينمات في 7 مايو 2021.

Fast & Furious 9
تستقبل السينمات الجزء التاسع من  فيلم "فاست أند فيوريس "، وهو من بطولة نجوم المصارعة الحرة جون سينا والنجم العالمي فان ديزل، ويتناول مواجهة جديدة بين فريق فاست أند فيوريس وشقيق دومنيك، جاكوب، ويُطرح الفيلم في 28 مايو 2021.

 The Suicide Squad فيلم "الفرقة الانتحارية 2"، بطولة ويل سميث ومارجوت روبي ، متوقع طرحه في 6 أغسطس، يتناول الفيلم مجموعة من الأشرار يتحالفون لتكوين فريق خارق في محاولة لتكفير ذنوب الماضي.

The Matrix 4
وأخيراً.. تقرر طرح الجزء الرابع من فيلم "ذا ماتريكس " خلال العام الجاري، ولكن لم يتم تحدد طرحه في أي شهر، و The Matrix 4.


والفيلم من بطولة كيانو ريفز ولم يتحدد بعد موعد صدوره، ويستكمل الفيلم أحداث سلسلة الخيال العلمي الشهيرة بعد ما يقرب من 20 عامًا على طرح الجزء الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على مواعيد عرض مسلسلات ART في رمضان
التالى في 4 نقاط.. ملخص الحلقة 33 من مسلسل في يوم وليلة