أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

أحمد داش ينشر صورة جديدة من زفاف شقيقته دينا

أحمد داش ينشر صورة جديدة من زفاف شقيقته دينا
أحمد داش ينشر صورة جديدة من زفاف شقيقته دينا

شارك الفنان أحمد داش، متابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة جديدة له مع شقيقته البلوجر دينا داش من حفل زفافها.

وظهر أحمد داش واخوتة مع شقيقتهم دينا من حفل زفافها الذي أقيم الشهر الماضي والذي لقى ضجة بعد الكشف عن صورة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت  البلوجر دينا داش قد تصدرت  مؤشرات البحث  على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو في حفل زفافها.

و لفتت دينا داش الأنظار في عقد قرانها الذي أقيم في الشهر الماضي بأحد قاعات المناسبات الكبيرة في القاهرة الجديدة، تألقت بفستان قصير للغاية يصل إلي حدود الركبة واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الراقي والفخم أيضا حيث تميز بنقوشات الورد الرقيقة.

وأنتعلت دينا داش حذاءً أنيقًا ذا كعب عال، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات وبدت بخصلات شعرها البني المموج المنسدل على كتفيها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللبنانية ريم الشريف تكشف عن أغنيتها باللهجة العراقية خلال حفل إفطار بدبي .. وأصدقائها يحتفلون بعيد ميلادها
التالى هجمة مرتدة الحلقة 9.. عودة سيف العربى للعمل من جديد مع المخابرات المصرية