أخبار عاجلة
التموين: صرف 85 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

كوكى مجدى تروى تفاصيل سرقة سيارتها واستعادتها بعد حفل شقيقتها روبى

أعلنت الفنانة كوكى مجدى شقيقة الفنانة روبى استعادة سيارتها المسروقة من قبل مساعدتها بالمنزل، بعد 24 ساعة من سرقتها.

وكتبت كوكى عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك "الحمد لله تم القبض علي الشغالة ورجوع العربية بعد 24 ساعة بس من سرقتها والفضل كله يرجع بعد ربنا لسيادة المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث التجمع الاول وسيادة الرائد احمد عويس معاون قسم التجمع اللى فعلا مناموش لحد مرجعولي العربية ومسكو الشغالة بجد احنا في أمان بفضل الناس دي وفعلا تحيا مصر".

كوكى مجدى
كوكى مجدى

 

وحكت كوكى مجدى تفاصيل الواقعة لـ"اليوم السابع" بأنها تواجدت بصحبة ابنتيها ومساعدتها في حفل شقيقتها الفنانة روبى على سفح الأهرامات يوم الثلاثاء الماضى، ومكثت في الفندق المجاور للأهرامات لمدة يوم، وبعد عودتها إلى المنزل، سرقت مساعدتها سيارتها وأغلقت عليها باب الشقة من الخارج وهربت، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى قسم الشرطة مباشرة وحررت محضراً بالواقعة.

كوكى مجدى وشقيقتها روبى
كوكى مجدى وشقيقتها روبى

 

وأشارت كوكى إلى أن رجال الشرطة أعادوا لها السيارة والقبض على مساعدتها في 24 ساعة فقط، موضحة أن مساعدتها تعرضت لحادث بالسيارة، وتسلمتها كوكى وبها تلفيات كبيرة، لافتة إلى أنها أدلت بأقوالها صباح اليوم الجمعة في مباحث التجمع الأول موجهة الشكر لرجال الشرطة على سرعة الاستجابة و الشعور بالأمن والأمان في البلد.

يذكر أن آخر أعمال شاركت بها كوكى هو مسلسل "علامة استفهام" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وهو تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قدمها فى حفل إفطار وتحدى الجميع..قصة يوسف وهبى والوجه الجديد ألكسندرا بدران
التالى شاهد.. ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "كله بالحب"