أخبار عاجلة
المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر -
مباحث الضرائب تضبط 136 قضية متنوعة خلال 24 ساعة -
أسعار الخشب اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -

إنجى علاء × صورة من احتفالها بعيد ميلادها مع درة

تواصل الكاتبة إنجى علاء، الاحتفال بعيد ميلادها، مع عدد من أصدقائها الفنانين، حيث نشرت، اليوم الجمعة، صورة عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، التى تجمعها مع كل من الفنانة التونسية درة، وزوجها رجل الأعمال هانى سعد، والفنان شريف رمزى، وزوجته ريهام.

ووجهت الكاتبة إنجى علاء، الشكر لدرة، على تنظيم ذلك الاحتفال المفاجئ لها، قائلة، "شكراً حبيبتي درة على ذلك الاحتفال، وشكرا هانى جدا، وشكرا لشريف ولريهام، بحبكم، وشكرا على الليلة الجميلة".

 

ولم تكن تلك المرة هى الأولى التى تحتفل فيها الكاتبة إنجى علاء، بعيد ميلادها هذا العام، فسبق وشارك الفنان يوسف الشريف، صورًا مع زوجته عبر حسابه الشخصى وهما  يحتفلان بعيد ميلادها، موجهة لها رسالة رومانسية، قائلاً:" كل سنة وانتِ طيبة يا أحلى زوجة في الدنيا كل سنة وأنا بحبك كل سنة وأنا فخور بيكي".


إنجى علاء تحتفل بعيد ميلادها مع درة وزوجها وشريف رمزي وزوجته

كما احتفلت إنجى علاء، بعيد ميلادها وسط فريق إعداد مسلسل "كوفيد 25"، الذى يقوم ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف، ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، وهو ما ظهر فى الصورة التي نشرتها منذ ساعات عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت: "شكرا لفريق عمل مسلسل كوفيد 25".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلصت فلوسه.. محمد عبد الوهاب يرهن ساعته ومعطفه لمطعم مقابل إفطار رمضان في باريس
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)