أخبار عاجلة
نقل أكرم توفيق للمستشفى بعد إصابته في اليد -
أوباما يتعادل للزمالك أمام حرس الحدود -
كارثة أخري - إصابة نجم الأهلي في مباراة النصر -
عاجل - نقل نجم الأهلي إلى أحد المستشفيات -

ظهور كاثرين زيتا جونز في الموسم الثانى من Prodigal Son

ظهور كاثرين زيتا جونز في الموسم الثانى من Prodigal Son
ظهور كاثرين زيتا جونز في الموسم الثانى من Prodigal Son

يعود النصف الثانى من الموسم الثانى لسلسلة  Prodigal Son، الذى يعرض على شبكة Fox، بداية من 13 أبريل، خلال النصف الثاني من الموسم، ستلعب كاثرين زيتا جونز وآلان كومينج دورًا كبيرًا في الحدث.

وينضم الزوجان إلى توم باين، ولو دايموند فيليبس، وأورورا بيرينو، وفرانك هارتس، وكيكو أجينا، وبيلامي يونج، وهالستون سيج، ومايكل شين في مسلسل الدراما والجريمة Prodigal Son.

ويدور مسلسل Prodigal Son حول مالكولم برايت (باين) هو عالم نفسي جنائي غير عادي يعرف كيف يفكر القتلة وكيف تعمل عقولهم، في التسعينيات من القرن الماضي، حيث كان والده الدكتور مارتن ويتلي (شين) قاتلًا سيئ السمعة يدعى "الجراح" قتل 23 شخصًا على الأقل، ونظرًا لأن القتل هو "عمل عائلي"، يستخدم مالكولم عبقريته من أجل مساعدة شرطة نيويورك على حل الجرائم ووقف القتلة.

وهو يعمل إلى جانب جيل أرويو (فيليبس)، واثنين من رجال المباحث دانيويل باول (بيرينو) وجيه تي تارميل (هارتس)، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وبلغ متوسط الجزء الأول من الموسم الأول لـ Prodigal Son على قناة فوكس 0.98 في الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49، 3.97 مليون مشاهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاق صابرين من أحمد السعدني.. أحداث مثيرة في الحلقة الثانية من مسلسل "كله بالحب"
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)