أخبار عاجلة

اخبار ماسبيرو.. حسين زين يطلب سرعة تشكيل لجنة الاستماع الموحدة

اخبار ماسبيرو.. حسين زين يطلب سرعة تشكيل لجنة الاستماع الموحدة
اخبار ماسبيرو.. حسين زين يطلب سرعة تشكيل لجنة الاستماع الموحدة
تضمنت اخبار ماسبيرو توجيه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لرئيس الإذاعة محمد نوار بسرعة تشكيل لجنة الاستماع الموحدة في الإذاعة والتليفزيون وذلك بعد موافقة زين على قرار إعادة إحياء تلك اللجنة ومنحها الفرصة للتواجد مرة أخرى بعد فترة طويلة من توقف عملها. 

ورصدت أخبار ماسبيرو عقد رئيس الإذاعة محمد نوار عدة اجتماعات خلال الفترة الماضية مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين وعدد آخر من الموسيقيين بهدف تنفيذ توجيهات رئيس الوطنية للإعلام فى سرعة تشكيل واختيار أعضاء اللجنة ورفع مذكرة بذلك إليه في أقرب وقت للبدء الفعلي في عمل اللجنة. 

دعم السيسي للموهوبين
 
وتعد عودة اللجنة خطوة كبيرة على سبيل الدور الرائد لماسبيرو والمستمر في اكتشاف المواهب الشابة وتنفيذ توجهات الدولة المصرية وتعليمات الرئيس السيسي في كل محفل بضرورة دعم الموهوبين والمتميزين في كل المجالات ومنها عالم الغناء وإصلاح ما افسدته موجات عديدة من الأغاني الهابطة التي انتشرت في ظل غياب دور لجنة الاستماع لسنوات وتوقف الإنتاج لاغنيات جيدة ذات كلمات رصينة وترتقي بالذوق العام كما كان الأمر في سنوات طويلة فائتة . 

وعلى جانب آخر تجهزنائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالتعاون مع رئيس الإذاعة محمد نوار، عددًا من البروموهات والتنويهات الجديدة لحث المواطنين على تنظيم الأسرة وتحديد النسل، وفق حملة إعلامية سيتم إطلاقها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يجرى حاليًا الإعداد لها. 

الزيادة السكانية
 
ورصدت اخبار ماسبيرو تنفيذ الحملة استجابة لتوجيهات حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام للقطاعات البرامجية بضرورة مواكبة وتنفيذ التوجهات الخاصة بالدولة والحكومة فيما يتعلق بمواجهة الزيادة السكانية، وخطورة ذلك على الحالة المعيشية للمواطن والتنمية والتطور الذي تسعى الدولة له، لاسيما بعد تصريحات الرئيس السيسي قبل أيام عن خطورة الزيادة السكانية. 

وعقدت نائلة فاروق عدة اجتماعات مع المعاونون لها لوضع خطة لإطلاق مجموعة إعلانات لتنظيم الأسرة على الشاشات وكذلك التنسيق مع الإذاعة لإنجاز عدد من البروموهات الصوتية لتوعية المواطنين بأهمية تحديد النسل. 

الإذاعات الخارجية
 
 وعلى جانب آخر وجهت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، الشكر لكل فريق العمل لنقل مباريات كرة القدم من مخرجين ومدير التصوير والعاملين فى الإذاعات الخارجية للقيام بالعمل الدؤوب في ظل الأجواء المناخية السيئة.

ورصدت اخبار ماسبيرو حرص رئيس التليفزيون على دعم العاملين في إدارة البرامج الرياضية وخاصة لوجود مباريات خارج القاهرة وكثرة عدد المباريات في هذه الظروف وهي على ثقة فى أدائهم المتميز فى العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. "الأعلى للإعلام" يُجري تحقيقًا مع المسؤولين عن مسلسل الطاووس
التالى الحلقة السابعة من مسلسل لحم غزال.. غادة عبد الرازق تنوي الانضمام لكبار المدبح