أخبار عاجلة

غفران ممدوح ينضم لقائمة أبطال مسلسل "الاختيار2"

غفران ممدوح ينضم لقائمة أبطال مسلسل "الاختيار2"
غفران ممدوح ينضم لقائمة أبطال مسلسل "الاختيار2"
تعاقد الفنان غفران ممدوح على المشاركة في مسلسل "الاختيار 2" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبدالغزيز ، والمسلسل من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأعلن "غفران" عن انضمامه للمسلسل من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" ، ونشر البوستر الرسمي لمسلسل الإختيار2" وكتب : بسم الله توكلت على الله.. الاختيار 2 .. الله الغالب.

والمسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي ، ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامرمرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

والجدير ذكره أن الفنان غفران ممدوح شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجاح كبير لمعرض منتجات معدنية وحلي لطلاب بكالوريوس فنون تطبيقية جامعة بنها (صور)
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)