أخبار عاجلة

سلمى الديب تكشف لـ"الفجر الفني" عن سبب مشاركتها في مسلسل "كوفيد25"

سلمى الديب تكشف لـ"الفجر الفني" عن سبب مشاركتها في مسلسل "كوفيد25"
سلمى الديب تكشف لـ"الفجر الفني" عن سبب مشاركتها في مسلسل "كوفيد25"
كشفت الفنانة سلمى الديب، عن مشاركتها في مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

وقالت سلمى الديب في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، بأنها تشارك في مسلسل "كوفيد 25" مشيرة أنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة وتتمنى أن تنال إعجاب الجماهير.

وأضافت "سلمى " أن سبب مشاركتها في المسلسل رغبتها في تكرار العمل مع الفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال والكاتبة إنجي علاء بعد أن تعاونت معهم في عدة أعمال ناجحة ، ويميل المسلسل الى الدراما أكثر.

وأشارت "سلمى" أنها تواصل حالياً تصوير مشاهدها بالمسلسل ، كما أن العمل مع أحمد نادر جلال ويوسف الشريف وإنجي علاء دائماً مختلف وناجح ، مضيفة أن هذا ثاني تعاون مع أحمد نادر جلال وثالث تعاون مع يوسف الشريف أولهم كان مسلسل "زي الورد" وثانيهم مسلسل "كفر دلهاب" وكوفيد 25 يعد ثالث تعاون يجمعهم متمنية تكرار التعاون معه مرة أخرى.

وأوضحت "سلمى" أنه جاء ترشيحها للمسلسل من خلال المخرج أحمد نادر والكاتبة إنجي علاء ، والذي تعاونت معهم في أعمال سابقة ، حيث تعاونت مع إنجي علاء كمولفه سابقاً في مسلسل "بلادليل" ، كما تعاونت من قبل مع المخرج أحمد نادر في مسلسل "كفر دلهاب" ، وأعربت عن سعادتها بالتعاون معهم قائله :"ناس محترمة ومجتهدة جداً وأحب دائماً العمل مع ناس تُحب عملها وسعيدة بهذه التجربة وأتمني المشاركة معهم في مزيد من الأعمال".

يذكر أن مسلسل "كوفيد 25" ينتمي لنوعية الأعمال ذات 15 حلقة ، ويضم نخبة كبيرة من نجوم الفن وأبرزهم يوسف الشريف، آيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، سلمى الديب ، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، صفاء الطوخي ، راندا البحيري ، ميرنا نور الدين، وعدد أخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مي حلمي تكشف تفاصيل اجهاضها توأم عقب زواجها من رشاد
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)