أخبار عاجلة
أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على 4 مناطق -
فيس بوك ينفى طرح نظارة "Oculus Quest Pro" هذا العام -
تونس تؤكد دعمها للمسار السياسي في الصومال -

لطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"

لطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"
لطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"

تتعاون المطربة التونسية لطيفة مع الملحن محمود أنور في أغنية ضمن ألبومها الجديد، وهي من كلمات حسام سعيد، وتعاون الثنائي ليس الأول حيث تعاون محمود أنور مع لطيفة من قبل فى أغنية "مابكرهوش"، من كلمات حسام سعيد، توزيع تيام طارق، ومكساج ياسر أنور.

 

وقال ملحن الأغنية محمود أنور، لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالتعاون مع النجمة لطيفة، موضحاً أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال لطيفة الغنائية التى قدمتها من قبل.

 

من ناحية أخرى طرحت لطيفة مؤخرا كليب أغنيتها الجديدة "خلينى"، عبر قناتها بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

 

وكان آخر أعمال الملحن محمود أنور أغنية "في جمال كدة" للنجم تامر حسنى من ألبوم "خليك فولاذى"، الأغنية من كلمات حسام سعيد، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوى، و ويجدد تامر حسنى تعاونه مع محمود أنور الذي قدم معه قبل ذلك أغنية "حبيبي خلاص" من ألبوم عمري ابتدى، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)