أخبار عاجلة
ريال مدريد يجدد اهتمامه بنجم مانشستر سيتي -

مسلسلات رمضان .. يحيى الفخراني ثري يفقد زوجته في بداية نجيب زاهي زركش

مسلسلات رمضان .. يحيى الفخراني ثري يفقد زوجته في بداية نجيب زاهي زركش
مسلسلات رمضان 2021.. يحيى الفخراني ثري يفقد زوجته في بداية نجيب زاهي زركش
ينافس الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسلات رمضان بقوة بمسلسل نجيب زاهى زركش، بعد غياب عامين عن الساحة التليفزيونية، منذ آخر أعماله بالحجم العائلى، الذى قدمه فى ٢٠١٨. 

وانتهي الفخراني من تصوير ما يقرب من 40٪ من أحداث العمل، والمشاهد التي تم تصويرها أغلبها من المشاهد الرئيسة للعمل، والتي تجمعه بالفنانة هالة فاخر وبعض الفنانين المشاركين في العمل. 

واستطاعت "فيتو" أن تحصل على بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل إثر حادث. 

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، ويقوم بتربية أولاده الثلاث وهم رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفى، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، وإنتاج شركة سينرجى. 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل بالحجم العائلي وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، وهو كان سفيراً يعمل في المجال الدبلوماسي لكنه قرر تركه لكي يؤسس الحياة التي يرغب فيها، أما الحياة التي يعشقها نادر التركي فهي حياة خارجة عن نطاق العمل الرسمي السياسي، لذا قام بتأسيس فندق في مرسى علم وقام بممارسة هوايته المحببة من خلال هذا الفندق.

وشارك في العمل كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)