أخبار عاجلة
توجُّه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر -
أبرز أخبار (الأربعاء) عبر ترند عكاظ -

نرمين الفقى تكشف عن صور من كواليس "ضل راجل" وتعلق: يا رب التوفيق والنجاح

حرصت النجمة نرمين الفقى على مشاركة جمهورها صورا من كواليس مسلسل "ضل راجل"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام، حيث ظهرت وسط العديد من نجوم الفن من ضمنهم النجم ياسر جلال. 

نرمين الفقى عبر انستجرام
نرمين الفقى عبر انستجرام

وكتبت نرمين الفقى، قائلة: "يا رب التوفيق والنجاح من عندك يا رب مع الأخ والصديق المحترم ياسر جلال، والمخرج المحترم أحمد صالح وتأليف الخلوق أحمد عبد الفتاح، مع مجموعة كبيرة من النجوم، إن شاء الله رمضان 2021 إن شاء الله نكون عند حسن الظن، مسلسل ضل راجل".

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

وكان الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح البوستر الأول لمسلسل "ضل راجل"، بطولة النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل وتوسط جلال البوستر الأول الذى نشره رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك.

نرمين الفقى وياسر جلال
نرمين الفقى وياسر جلال

ويأتي ذلك بعد نجاح مسلسل لؤلؤ التي شاركت فيه نرمين الفقى، ومن بطولة النجمة مى عمر، وشارك في بطولته كل من ادوارد، أحمد زاهر، نجلاء بدر، وأخرون، المسلسل قصة مى عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، اخراج محمد عبد السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "دعوة للعدل" عنوان حلقة المسحراتى في الإذاعة الليلة
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)