مفاجأة.. تعرف على تفاصيل تعاون نجم هوليوود إدريس ألبا مع ميجان ذا ستاليون

يبدو أن نجم هوليوود الشهير إدريس ألبا قرر أن يكشف عن خطوات أكثر متعة و تجدد فى عالم الفن لكن هذه المرة اتجه النجم الشهير لوضع خطوات جديدة في عالم صناعة الموسيقى .

كشف النجم إدريس ألبا خلال حديثة لـ " CapitalFM" إنه كان يعمل على موسيقى جديدة خلال فترة الحجر المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " ، و كان العمل مع عدد من أهم و أشهر صناع الموسيقى فى العالم، و من أبرزهم نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون التى استطاعت أن تحقق شعبية جارفة خلال الأشهر الماضية، كذلك تعاون ألبا مع النجم فرانكى واه و المغنى دافيدو .

قال إدريس ألبا خلال حديثه : " لدى بعض الموسيقى الرائعة التى ستطرح قريبا ، كنت أعمل مع فرانكى واه على لحن أتطلع لإطلاقه .. كذلك تعاونت مع ميجان ذا ستاليون و دافيدو ".

يذكر أن إدريس ألبا يعد واحد من أهم و أشهر نجوم هوليوود ، حيث بدأ مسيرته الفنية عام 1994 وقدم عدد كبير من الاعنال الفنية الناجحة ، و من أبرزها  "  Second Coming " و " No Good Deed " و " The Gunman " ، وغيرهم .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.