مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4..على مدار الأيام الماضية تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات التواصل الإجتماعي، ويأتي هذا على خلفية تصدر أحدث أعمالها التلفزيونية "حلوة الدنيا سكر" نسب الأعلى مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته عبر فضائية DMC.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4
ودارت أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4 حول عز الذي يطلب من ساندي الغناء في المسابقة بعد قيام جدها بتحذيره بأنه سيظهر في كل مكان إذا لم تُغني ساندي، ويطلب والد ساندي أن تغني أمام أصدقائه في القهوة لكي تزيل الرهبة من نفسها، وتحاول ساندي الاختباء لدى صديقة لها ثم تذهب إلى القسم وتطلب من الضابط احتجازها حتى يمر ميعاد المسابقة.

مواعيد مسلسل حلوة الدنيا سكر
وفيما يتعلق بـ مواعيد مسلسل حلوة الدنيا سكر فالمسلسل يعرض على شاشة قناة «dmc» في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة «watch it»، وهو من إنتاج «k media» بمشاركة سينرجي.

Image1_220212244649884344379.jpg
قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر
تدور قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر وبالتحديد حكاية «ساندي كراش» حول فتاة خجولة جدا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.

ابطال مسلسل حلوة الدنيا سكر
وابطال مسلسل حلوة الدنيا سكرالحكاية الأولى محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتن أخرتين.

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.