كيم كاردشيان فى رسالة لوالدها الراحل بمناسبة ذكرى ميلاده: اتصل على هاتفك وافتقدك

حرصت كيم كاردشيان على الاحتفال بذكرى ميلاد والدها الراحل، من خلال صورة تجمعها معه بصحبة أفراد عائلتها، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة، قالت خلالها: "احتفل بك كل يوم ولكن اليوم أكثر، هناك الكثير لأخبرك به".

وتابعت: "اتصلت برقم هاتفك الخلوى فقط أتساءل عما إذا كان أى شخص سيرد بعد كل هذه السنوات، في الواقع لا أصدق أنني تذكرت ذلك".

 

كيم وعائلتها
كيم وعائلتها

واختتت كلامها قائلة: "من فضلك تعال لزيارتى في المنام قريبًا، هل يمكنك أيضًا إرسال علامة على شكل تلك الرموز الطيور التي تحدثنا عنها دائمًا؟! أنا فقط افتقدك كثيرًا جدًا! ".

 

كيم على انستجرام
كيم على انستجرام

 

ويأتى ذلك فى الوقت التى تقدمت فيه نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان بطلب رسمى للطلاق من زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست ، وذلك بعد ما يقرب من 7 سنوات من الزواج و أنجاب 4 أطفال، وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة و أبرزها " tmz ".

وطلبت كيم كاردشيان حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأطفال الزوجين الأربعة ، بينما تقول مصادر ذات معرفة مباشرة أن كانى ويست على ما يرام مع ترتيب الحضانة المشتركة ، وقد أخبرنا أن كيم وكانى ملتزمان بمشاركة الأبوة والأمومة معا.

وأكد بعض المصادر أن الزوجين بالفعل قطعوا شوط طويل في التوصل إلى اتفاق تسوية خاص بالممتلكات.

يذكر أن كيم كادرشيان و كاني ويست يعدا واحد من أهم الثنائيات في العالم حيث كانت تركز وسائل الاعلام الفنية الشهيرة علي ظهورهم دائما إضافة الي القاء الضوء علي الكثير من تفاصيل حياتهما التي تعد مبهرة للملايين ، و لم يكن أحد يتوقع أن الثنائي سيلجأ للطلاق وخاصة أن جمعتهم قصة حب قوية .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.