منذر رياحنة عن فيلم "آل هارون": "دور مختلف وفيه ذكاء كبير"

منذر رياحنة عن فيلم "آل هارون": "دور مختلف وفيه ذكاء كبير"
منذر رياحنة عن فيلم "آل هارون": "دور مختلف وفيه ذكاء كبير"

يواصل الفنان منذر رياحنة، تصوير فيلم "آل هارون"، بأحد الفيلات بطريق المنصورية، من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام.

وأشار "رياحنة" في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، أن ما جذبه للموافقة على المشاركة بفيلم "آل هارون"، أن السيناريو والحوار مكتوب بشكل جيد بالإضافة إلى أن الدور الذي يقدمه ضمن أحداث الفيلم مختلف كثيراً عن الأدوار التي قدمها من قبل، قائلاً :"الدور مختلف فيه ذكاء كبير ليس بالسهل وحبيت فكرة الشخصية وحبيت الحماس المتواجد لدى أسرة العمل"، وأتمنى أن تصبح تلك التجربة مختلفة وأن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

 

فيلم "آل هارون" تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة والأكشن حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنان منذر رياحنة، والفنان إيهاب فهمي ، عبير صبرى، أحمد وفيق، ومحمد عز، أحمد عبدالله محمود، أمير صلاح الدين، وهاجر الشرنوبى، والفنان حمدى هيكل، من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفنى للمنتج حسنى محمود، وإخراج معتز حسام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة سعيد تطرح «الساعة اتنين بليل»| فيديو
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها