أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

الإنتاج الإعلامي توقع بروتوكولي تعاون مع أكاديمية الفنون وجامعة النهضةالخميس 08/يونيو/2023 - 04:25 م وقع عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي بروتوكولي تعاون مع كلًا من الدكتورة غادة جٌبارة رئيس أكاديمية الفنون والدكتورة هبة السمري عميد كلية الإعلام بجامعة النهضة كلًا على حدة، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق مع المدينة في المجالات الفنية والإعلامية. ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية مدينة

وقع عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي بروتوكولي تعاون مع كلًا من الدكتورة غادة جٌبارة رئيس أكاديمية الفنون والدكتورة هبة السمري عميد كلية الإعلام  بجامعة النهضة كلًا على حدة، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق مع المدينة في المجالات الفنية والإعلامية.

 

ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية مدينة الإنتاج الإعلامي في تدعيم العلاقات مع الجامعات المصرية وتبادل الخبرات. 

edae4e4bb8.jpg
180ca45982.jpg
cfbe5f4b13.jpg

التعاون مع أكاديمية الفنون
 

و يهدف توقيع البروتوكول مع أكاديمية الفنون إلى تعزيز التعاون مع المدينة في المجالات الفنية وتدريب الكوادر الإعلامية الخاصة بالأكاديمية بالمدينة  والاستفادة من كافة التسهيلات والإمكانات التي تملكها المدينة واستغلال مناطق التصوير المفتوحة بها كبنية تحتية أساسية في تصوير مشاريع التخرج لطلبة الأكاديمية إلى جانب تعزيز الإنتاج الفني المشترك بين المدينة والأكاديمية.

 

كما يقدم البروتوكول فرصة كبيرة للأكاديمية للاستفادة من الإمكانيات المتميزة لمركز التراث السينمائي بالمدينة ( مركز الترميم السمعي والبصري) لترميم وتصحيح ألوان السينما , الخاصة بمشاريع طلاب الأكاديمية الحاليين , وأفلام الطلاب السابقين , وكذلك رفع كفاءة الأفلام الديجيتال الخاصة بالأكاديمية لتصل إلي جودة الــــ4k.
 

جامعة النهضة

وينص البروتوكول الموقع مع جامعة النهضة على إقامة دورات تدريبية لطلبة الجامعة في العديد من فروع الإعلام، وذلك من خلال مركز التدريب والتطوير بالمدينة up skill  وبشكل يضمن تحقيق أعلي مستويات الأداء  ، والاستفادة من خبرات مدينة الإنتاج الإعلامي وإمكانياتها في خلق كوادر إعلامية مدربة على أعلى مستوي. 
 

3e5f686aad.jpg
53823202b7.jpg
df8d5d6f42.jpg

مدينة الإنتاج الإعلامي

وقد أعرب الجبالي عن سعادته بتوقيع البروتوكولين مع  هذين الصرحين العلميين الكبيرين , مشيرًا إلي أهمية التدريب لكافة المؤسسات العلمية , وأبدي إستعداد المدينة التام لتقديم كافة التسهيلات الممكنة في  هذا الشأن , وبشكل يؤدي إلي تحقيق أقصي درجات الإستفادة بين المدينة والأكاديميات العلمية وفتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي. 
 

أكاديمية الفنون

ومن جانبها أثنت الدكتورة غادة جبارة  رئيس اكاديمية الفنون علي البروتوكول الموقع مع المدينة باعتبارها أحد الصروح الإعلامية بالمنطقة والتي تملك مراكز فنية علي أعلي مستوي من التكنولوجيا معربة عن ثقتها في أن يكون البروتوكول بداية للتعاون المثمر مع المدينة في ثقل وتنمية مهارات الكوادر الفنية علي أحدث الوسائل العلمية بالمدينة. 
 

5eb554e16b.jpg
7bb1416b49.jpg
f5356752cc.jpg

بينما  أكدت الدكتورة هبة السمري علي أهمية توقيع البروتوكول مع المدينة  الذي يتيح الفرصة لطلاب جامعة النهضة في التدريب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي , التي تضم العديد من الأستديوهات والمراكز الإعلامية التي توفر البيئة الملائمة لتدريب طلاب الجامعة من خلال برامج التدريب العملي والنظري التي تقدمها المدينة والتي تتوافق مع المقررات الدراسية الحديثة في مجالات الدراسات الإعلامية.
 

و حضر توقيع البروتوكولين عدد من أساتذة أكاديمية الفنون وجامعة النهضة وقيادات مدينة الإنتاج الإعلامي. 
 

وفي نهاية مراسم التوقيع تبادل  الجبالي الدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة مع كلا الجانبين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم مصرى يشارك فى أسبوع نقاد كان السينمائى الدولى.. اعرفه
التالى محمد إمام يشيد بدنيا ماهر: هتبقى من أهم نجمات مصرالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:30 م أشاد الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بالفنانة الشابة دنيا ماهر والتي شاركت في مسلسل كوبرا، ضمن موسم دراما رمضان الماضي. محمد إمام ونشر محمد إمام صورة تجمعه بدنيا ماهر وعلق عليها قائلا: "دنيا ماهر.. أداؤها جميل.. وطبيعي في كل أدوارها.. سواءً كوميدي أو دراما.. عيطت