منى عراقي تكشف تفاصيل برنامجها الجديد على قناة الشمس

منى عراقي تكشف تفاصيل برنامجها الجديد على قناة الشمس
منى عراقي تكشف تفاصيل برنامجها الجديد على قناة الشمس
كشفت الإعلامية منى عراقي تفاصيل برنامجها الجديدعلى قناة الشمس، التي تنطلق قريبا.

وقالت منى عراقي لـ "فيتو": إن البرنامج يحمل اسم "الشفرة" ويعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وأضافت أن البرنامج يختلف عن كل البرامج التي قدمتها من قبل، وهو برنامج اجتماعي سيكون به تحقيقات وسيحمل مفاجآت كبيرة.

وكانت الإعلامية سميرة الدغيدي مالك قناة الشمس، طرحت أمس أول برومو للقناة الجديدة التي تنطلق قريبا.

وظهر في البرومو عدد من الأسماء الإعلامية البارزة من بينهم: منى الحسيني، وحمدي الكنيسي، ومعتز بالله عبد الفتاح، ومجدي الجلاد، وجيهان منصور، ومنى عراقي، والفنانة عفاف شعيب، ومها أحمد، ورولا سعد، وغيرهم.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر الموافقة على الطلب المقدم من شركة «الأولى» للإعلام لتعديل هيكل المساهمين بالشركة ليتماشى مع القانون.

ووافق المجلس على تغيير اسم الشركة إلى شركة «الشمس» وتغيير اسم قناة «مايسترو» المملوكة للشركة إلى «قناة الشمس».

كما وافق المجلس على الطلب المقدم بشأن تعديل تشكيل مجلس إدارة شركة «لايت» المالكة لقناة «L.T.c» واعتماد رئيس مجلس إدارتها هاني مجدي خليل حجاج وشهرته هاني العتال.

وكانت سميرة الدغيدي أعلنت مؤخرا تغيير اسم وشعار شبكة قنوات الأولى للإعلام التي تنطلق قريبا.

وقالت مالكة الشبكة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كل التقدير والاحترام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، لن يتم إطلاق شبكة قنوات الأولى للإعلام إلا بعد انتهاء الإجراءات القانونية، وسيتم تغيير الاسم والشعار، ولن يتم اتخاذ أي إجراءات إلا بعد موافقة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام".

وكانت سميرة الدغيدي رئيس مجلس إدارة قناة "LTC" وجهت الشكر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر الذي أصدر قراره بإعادة بث القناة مشيرة إلى أن هذا القرار أكد أن الدولة المصرية دولة قانون وأن الحقوق لا تضيع أبداً.

وأشارت الدغيدي في بيان سابق لها إلى أن إدارة القناة تستعد منذ فترة وتحديداً عقب صدور الحكم القضائي بإعادة البث حيث تم وضع خطة برامجية جديدة للقناة لتقديم توليفة محترمة ترضي ذوق المشاهد المصري والعربي متابعة: "نستعد لتقديم أكثر من مفاجأة لجمهور "LTC" حتى نستطيع منافسة القنوات الفضائية الكبرى".

وشددت الدغيدي على أنه تمت إعادة النظر وتقييم فترة عمل القناة السابقة وتمت دراسة هذا الملف بمنتهى الدقة والتركيز ووضعنا سياسة تحريرية وإخراجية جديدة بما يحقق الاستجابة لمتطلبات المشاهدين وأهداف الدولة المصرية، وتماشياً مع القرارات والضوابط التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإعلاء القيم والضوابط المهنية والأخلاقية التي تحفظ صورة الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.