أخبار عاجلة

أحمد حلمي يستعد لعرض ميمو في عدد من المدن السعوديةالأربعاء 07/يونيو/2023 - 09:29 ص يستعد الفنان الكوميدي أحمد حلمي لعرض مسرحيته الجديدة “ميمو” في عدد من المدن السعودية على رأسها أبها والدمام وحائل

أحمد حلمي يستعد لعرض ميمو في عدد من المدن السعوديةالأربعاء 07/يونيو/2023 - 09:29 ص يستعد الفنان الكوميدي أحمد حلمي لعرض مسرحيته الجديدة “ميمو” في عدد من المدن السعودية على رأسها أبها والدمام وحائل
أحمد حلمي يستعد لعرض ميمو في عدد من المدن السعوديةالأربعاء 07/يونيو/2023 - 09:29 ص
يستعد الفنان الكوميدي أحمد حلمي لعرض مسرحيته الجديدة “ميمو” في عدد من المدن السعودية على رأسها أبها والدمام وحائل

يستعد الفنان الكوميدي أحمد حلمي لعرض مسرحيته الجديدة “ميمو” في عدد من المدن السعودية على رأسها أبها والدمام وحائل، بعد تحقيقها لنجاح كبير خلال عرضها في المملكة العربية السعودية في جدة والرياض.

 

وكان حلمي قد اختتم أول أمس عرض مسرحيته الجديدة "ميمو" التي عرضت بالمملكة العربية السعودية، على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بمدينة جدة،  على مدار 5 أيام، والتي رفعت خلالها شعار كامل العدد، وكان قبلها قد قام بعرضها في مدينة الرياض، وحضر عروضها مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والشخصيات العامة على رأسهم محمد حماقي.

Advertisements

 

العرض الأول

حيث كان العرض الأول للمسرحية خلال شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، واشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز. 

 

فريق العمل

مسرحية “ميمو” من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

 

أول أيام العرض في جدة

شهدت مسرحية أحمد حلمي الجديدة “ميمو” حضورا كبيرا من جانب الجمهور في المملكة العربية السعودية في أول أيام عرضها في مدينة جدة، وسط حضور عدد من الفنانين.

 

ومن جانبه أكد المنتج حمدي بدر أن هذا النجاح ليس جديد على العرض ولا الفنان أحمد حلمي، والذي سبق  تحقيقه خلال موسم الرياض منذ عدة أشهر عند عرض المسرحية لأول مرة، فهو نجم كبير وله جمهور كبير في الوطن العربي أجمع وليس المملكة العربية السعودية فقط، وهو ما يجعل تذاكر العرض تنفذ بمجرد طرحها.

 

وأضاف بدر: ميمو هو أول مشروع لي مع أحمد حلمي ضمن مجموعة من المشاريع التي سوف نعلن عنها خلال الفترة القادمة، فنحن مستمرين في عرض العمل خلال الأربع ليالي المقبلة، وبعدها سوف نفكر في الخطوة القادمة. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سعد الدين: أتمنى عودة عمر عبدالعزيز ومحمد عبدالقوى لموسم دراما رمضان
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي