أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

ماجد الكدواني ولقاء سويدان في كواليس مسلسل "ولاد ناس"

ماجد الكدواني ولقاء سويدان في كواليس مسلسل "ولاد ناس"
ماجد الكدواني ولقاء سويدان في كواليس مسلسل "ولاد ناس"
يواصل عدد كبير من الفنانين تصوير مسلسل "ولاد ناس" والمقرر عرضه في رمضان ، وهو تأليف و إخراج هانى كمال مؤلف مسلسل أبو العروسة و مدير تصوير أحمد بيچو.

والمسلسل بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم صبرى فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقى، وفاء صادق، إيهاب فهمى و ضيوف الشرف النجم ماجد الكدوانى، النجم بيومى فؤاد، النجمة لقاء سويدان وعدد آخر وكبير من النجوم.

يمثل العمل عودة قوية للأعمال الدرامية الإجتماعية فى أجواء من الإثارة و الترقب و يلقى الضوء على حال الأسر المصرية و علاقة الآباء و الأبناء من أجيال المراهقين و أوضاع التعليم و التربية من خلال حادث يفجر الدراما و يولد الصراع بين جميع الأطراف.

العمل من انتاج VIU و إنتاج و تنفيذ شركة سكوير ميديا للمنتجين منى قطب و ابراهيم حمودة و توزيع شركة المروة للموزعة إيناس عمر.

و قد بدأ تصوير العمل منذ أكثر من أسبوعين بإحدى المستشفيات الخاصة و من المتوقع الانتهاء من التصوير الأسبوع الأول من شهر رمضان.

و كانت شركة سكوير ميديا قد قدمت عملاً من أروع الأعمال فى تاريخ الدراما الإجتماعية و هو مسلسل أبو العروسة على مدار ١٢٠ حلقة على قنوات dmc و يعرض لها فى رمضان المسلسل السعودى الديك الأزرق على VIU و على شاشة التليفزيون السعودى من بطولة النجم عبد الله السدحان و بيومى فؤاد و شيماء سيف من مصر و الموسيقى التصويرية للموسيقار خالد عز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماثيو ماكونهى يعلن خططه لدعم المتأثرين سلبا بموجة الطقس السيئ بتكساس
التالى بزيادة وزن ملحوظة .. شاهد سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير